«موفنبيك» يبهر مشاهدي التلفزيون بأكبر «كيك» لمعالم السياحة الكويتية

تصغير
تكبير
شارك فندق موفنبيك المنطقة الحرة الكويت بتقديم اكبر قالب من الكيك في دولة الكويت يحمل المعالم السياحية والاثرية وعلم الكويت وذلك ضمن احتفالية كبيرة اقامها تلفزيون دولة الكويت برعاية وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح وبحضورالوكيل المساعد لشؤون التلفزيون يوسف مصطفى.

وحملت الاحتفالية شعار «وطني الكويت» وقد شارك في الاحتفال وعلى الهواء مباشرة مدير الانتاج خالد الرشيدي ورئيس فريق العمل طه عباس ومراقب التشغيل احمد جعفر ولفيف من المعدين والمسؤولين عن قطاع التلفزيون بوزارة الاعلام بقيادة المخرجين العبقريين محمد بولند واحمد العتيبي. وان صنع قالب الكيك استغرق قرابة 5 ايام بمشاركة 7 من طهاة الفندق وقد استهلكت حوالي 102 كيلو دقيق و1210 من البيض و70 لترا من الكريمة بالاضافة الى 15 كيلوغراما من الفواكه الجافة والطازجة بالاضافة الى الصور المصنوعة من السكر الحراري لابراج الكويت وعلم الكويت وابراج المياه والمسجد الكبير وشاطئ الخليج العربي والمتحف الوطني والمركز العلمي وفندق موفنبيك الكويت كأحد المقاصد السياحية الموجودة بالكويت.

وقام تلفزيون الكويت بعمل تقرير مفصل عن مراحل صنع الكيكة من البداية والاعداد بالفندق وحتى مرحلة التجميع باستديو 500 بتلفزيون الكويت والتي استغرقت قرابة 8 ساعات في مرحلة الاعداد النهائي والتقديم ثم اتبع ذلك بمقابلة مع مدير العلاقات العامة بالفندق السيد العاصي للتحدث عن مستقبل السياحة بالكويت وتأثير الاحتفالات على اشغال الفنادق بالاضافة الى إلقاء الضوء على مراحل اعداد الكيكة وبعد ذلك تم تقطيع الكيكة بحضور يوسف مصطفى نيابة عن وزير الاعلام و برفقة فريق العمل بالبرنامج ولفيف من قيادات التلفزيون الكويتي.

وقدم الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون يوسف مصطفى الشكر لادارة فندق موفنبيك الكويت على حرصهم الدائم بالتواجد في تلك الفعاليات المهمة التي تشهدها البلاد كما أهدى تلك الكيكة لكل رموز الدولة السياسية وشعب الكويت العريق ولجميع العاملين والمنتسبين بوزارة الاعلام.

و أوضح المدير العام لفندق موفنبيك الكويت بالمنطقة الحرة حسن حسانين أن الكويت تعيش الان في عرس الاحتفالات الوطنية التي يتخللها احتفالات فبراير والتي ستحدث انتعاشة في اقتصاد الكويت ومن هنا ظهرت لدينا كادارة فندق موفنبيك الكويت فكرة المشاركة في تلك الفعاليات بفضل تواجدنا منذ 11 عاما في سوق الضيافة المحلية.

وأضاف مدير العلاقات العامة السيد العاصي:«أن مشاركة الفندق في تلك الفعاليات على الهواء مباشرة بصنع اكبر كيكة هي الاولى من نوعها بالكويت تنظمها جهة سياحية فندقية لابراز المقاصد السياحية الكويتية ومدى أهمية تلك الدعاية في دعم السياحة كنوع من المسؤولية الاجتماعية نحو الكويت العزيزة على قلوبنا والرائدة في المنطقة».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي