مروّج مخدرات في مصيدة «المكافحة» بـ 300 غرام هيرويين و2000 دينار

تصغير
تكبير
حظر رجال إدارة مكافحة المخدرات نشاط هندي اشتهر في ترويج الهيرويين وتم ضبطه في كمين مُحكم في منطقة جليب الشيوخ وبحوزته 300 غرام من الهيرويين الصافي ومبلغ 2000 دينار قيمة مبيعاته خلال ساعات قبيل ضبطه.

ووفق مصدر أمني فإن «معلومات وردت إلى إدارة مكافحة المخدرات عن نشاط آسيوي، فاحت رائحة اتجاره بالهيرويين وذاع صيته في أوساط المتعاطين، فتم تكليف إدارة المكافحة الدولية لمتابعته والوقوف على نشاطه المشبوه في الاتجار بالسموم». وأفاد المصدر أن «رجال إدارة المكافحة الدولية أجروا تحرياتهم حول نشاط الهندي فتبين أنه متخصص في ترويج وبيع الهيرويين لراغبيه، ويقوم بعمل مناورة وتغيير مكان التسلم والتسليم مرات عدة قبل أن يُسلم المواد المخدرة إلى الزبون، وعليه تم إرسال مصدر سرّي إلى الوافد في منطقة جليب الشيوخ واتفق معه على شراء بضع غرامات من الهيرويين واتفق معه على الثمن، وفي موعد التسلّم والتسليم قام المروّج بتغيير المكان مرتين إلا أن أعين رجال المكافحة كانت خلفه حتى حطّ رحاله في مواقف عامة في المنطقة ذاتها».


وزاد أنه «عند إتمام الصفقة أطبق رجال المكافحة على المتهم، وعثروا بحوزته على الكمية المتفق على بيعها، ومبلغ 2000 دينار وهي قيمة المبيعات في الساعات التي سبقت ضبطه، وتم اقتياده إلى مقر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والخمور، وبالتحقيق معه اعترف بترويج المواد المخدرة وأن بقيّة الكمية في مسكنه وهو ملحق في جليب الشيوخ، حيث انطلق رجال المباحث إلى مسكنه وعثروا على بقيّة الكمّية وتم تحريزها».

وقال المصدر إنه «بعد استكمال التحقيقات والحصول على اعترافات المتهم تمت إحالته على نيابة المخدرات لاتخاذ ما يلزم بشأنه على ذمّة قضية حيازة وترويج المواد المخدّرة».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي