تشمل زيارة المستشفيات والمدارس

انطلاق حملة «بوبيان يفرحهم» للأعياد الوطنية

u0642u062au064au0628u0629 u0627u0644u0628u0633u0627u0645
قتيبة البسام
تصغير
تكبير
أطلق بنك بوبيان حملته الخاصة بالاحتفال بأيام الكويت الوطنية تحت شعار «بوبيان يفرحهم»، والتي تهدف إلى إدخال الفرحة والبهجة والسرور في قلوب الأطفال.

وقال مدير العلاقات العامة في البنك قتيبة صالح البسام، إن الحملة تتضمن زيارات لأقسام الأطفال في عدد من المستشفيات، إلى جانب زيارة العديد من مدارس الروضة والابتدائي، بالإضافة إلى الاحتفال مع عدد من مراكز رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة.


وأوضح البسام أن الحملة تعتبر مميزة عن بقية الحملات المشابهة، كونها تضم مجموعة منوعة من القطاعات ولا تركز على قطاع بعينه، بل تشمل المستشفيات والمدارس ومراكز رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف أن الحملة ستستمر حتى نهاية شهر فبراير، وسيقوم متطوعو البنك بزيارة هذه الأماكن، وتنظيم برنامج احتفالات خاص بكل جهة يتضمن الشخصيات المحببة للأطفال، ومسابقات وفعاليات ومسرح العرائس وتوزيع الهدايا للجميع.

وقال إن الاسبوع الجاري يتضمن زيارة لأقسام الأطفال في مستشفى الرازي ومستشفى الفروانية، إلى جانب روضة اللولو، والأسبوع المقبل بيت عبدالله ومركز تنمية المجتمع للأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، ومدرسة هوب لذوي الاحتيجات الخاصة، كما سيتم تحديد مجموعة جديدة من المستشفيات والمدارس حتى نهاية الشهر الجاري.

وأكد البسام أن الاحتفال بأيام الكويت الوطنية، يعتبر من المناسبات التي يحرص البنك على المشاركة فيها مع مختلف قطاعات المجتمع خصوصاً الأطفال، كنوع من المشاركة الوطنية، وتحفيز الحس الوطني لدى الجميع.

وأشار البسام إلى أن المسؤولية الاجتماعية في البنك، تأتي في مقدمة أولوياته، مؤكداً أن إدارته لا تدخر جهداً في التركيز على مختلف جوانبها، وتنويع أنشطة خدمة المجتمع.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي