«أجيال تتعاقب والوطن باقٍ» في ثانوية الروضة بنات

تصغير
تكبير
أقيمت في ثانوية الروضة بنات حلقة نقاشية بعنوان «أجيال تتعاقب و الوطن باق» بالتعاون مع المشروع الوطني التوعوي لتعزيز قيم المواطنة.

وقال مديرمنطقة العاصمة التعليمية ناجي الزامل:«ان الشباب هم عماد المستقبل وامل الغد وان من مهمة الاعلام التربوي والإعلام العام تسليط الضوء على هذه الطاقات الشبابية المضيئة والتي قدمت ورفعت اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية»

وهنأت مديرة المدرسة فاطمة حسين شعب الكويت بالاعياد الوطنية و بينت أهمية الاستقاء من الماضي، وان الأبناء هم حصاد الماضي وبذور المستقبل.

واشارت رئيسة لجنة القيم الوطنية د. خديجة أشكناني الى أهمية الاجتماع لتعزيز الولاء للوطن، و عن تجربتها في تأسيس اللجنة الوطنية رغبة منها في تحويل حب الوطن إلى واقع و عمل و منهج تطبيقاً لكلمات صاحب السمو أمير البلاد التي وجهها إلى شعبه، وموضحة ان اللجنة عملت على عدد من القيم الوطنية كالتعايش السلمي و الولاء للوطن.

ثم تم تقديم فقرة «السلام الوطني عبر التاريخ» من تقديم قسم الموسيقى حيث تناولت المراحل التي مر بها النشيد الوطني.

وألقى الطالب تركي العصيمي قصيدة شعبية في حب الوطن.

وابتدأت الحلقة النقاشية التي هي بعنوان (أجيال تتعاقب و الوطن باق) بإدارة الإعلامي ضاري البليهيس وبمشاركة كل من جاسم قبازرد وعبدالله خسروه وفاطمة خوجة وحنان السعيد، وعدد من طالبات ثانوية الروضة وطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة من مدرسة الأمل.

وكرمت مديرة ثانوية الروضة عددا من كبار الضيوف وفي مقدمهم مدير عام منطقة العاصمة التعليمة ناجي الزامل، ومراقب التعليم الثانوي عايض السهلي وم. عبدالله خسروه، وجاسم قبازرد وحنان السعيد ود. فاطمة خاجة و مدرسة الأمل للصم والبكم ومدرسة إشبيلية الابتدائية بنات، وعدد من الطلاب والطالبات.

وتجول الحضور في المعرض الذي أقيم على هامش الحفل.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي