كأس ألعاب القوى للبراعم تنطلق اليوم

تصغير
تكبير
تنطلق اليوم بطولة كأس الاتحاد للبراعم التي ينظمها اتحاد ألعاب القوى وهي البطولة الثالثة في سلسلة البرنامج الزمني المحلي بعد بطولتي اختراق الضاحية والبطولة التمهيدية لفئة العمومي والناشئين .

وتتضمن منافسات البطولة عدة مسابقات تبدأ في يومهاالاول بالسباق النهائي لقذف القرص ثم 60 مترا ثلاثية ونهائي الوثب العالي ونهائي الوثب الطويل ثم نهائي 60 مترا بالزمن ونهائي دفع الجلة وتختتم بنهائي 600 متر بالزمن.

وتشمل سباقات اليوم الثاني نهائي سباق 60 متر حواجز (76 سم ) نهائي بالزمن ونهائي دفع الجلة وزن 3 كجم ونهائي الوثب الطويل ونهائي سباق 150 مترا بالزمن ونهائي رمي الرمح وزن 400 جم ونهائي سباقي 1200 و4 + 60 مترا بالزمن.

وأكد أمين السر باتحاد ألعاب القوى خالد خليفة في تصريح صحافي اكتمال كافة الاستعدادات والتجهيزات لانطلاقة منافسات هذه البطولة من جميع النواحي متمنيا رؤية منافسة مثيرة بين براعم أنديتنا المحلية في ام الألعاب.

وأوضح خليفة ان البطولة تعد احدى اهم بطولات الموسم المحلي لهذا العام وتمنى بروز عدد من الخامات والمواهب ودعا الجمهور المحب لألعاب القوى للحضور الى الملعب بكيفان لمتابعة المنافسات التي من المتوقع ان تشهد إثارة ومنافسة حامية مثل ما شهدتها البطولتان السابقتان .

وقال خليفة ان الاتحاد كعادته يحشد كل الطاقات والجهود لتنظيم بطولاته المحلية وإظهارها بالصورة التي تليق بقدرات الشباب الكويتي على تنظيم مثل هذه الملتقيات الرياضية وخاصة في هذه البطولة التي تعج بنخبة من أفضل البراعم .

وكانت اللجنة الفنية بالاتحاد قد تسلمت رسميا اسماء البراعم من الاندية المشاركة مع نهاية يوم الاحد وقامت بكافة اجراءاتها ترتيباتها اللازمة لاقامة البطوله بنجاح وتميز..
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي