انتهى أخيراً من نهاية «قلوب لا تتوب»

محمد النشمي لـ «الراي»: أحب كتابة القضايا التي يخافها البقية

تصغير
تكبير
«أحب أن أكتب القضايا التي يخاف البقية الاقتراب منها وكتابتها»... هكذا أجاب الكاتب محمد النشمي على سؤال «الراي» عن الأسباب التي تقف وراء اتباعه خطوطاً درامية غير تقليدية وتحمل جرأة في الطرح. وتابع «أنا كتاباتي وجوّي هكذا».

النشمي، الذي وضع النهاية لمسلسل «قلوب لا تتوب» الذي تدور أحداثة حول زوجة تكتشف أنها في المراحل الأخيرة من مرض السرطان، وأنه لم يتبق لها سوى أربعة اشهر لتعيش، فتبدأ بمحاسبة كل من حولها استعداداً للموت، كشف لـ«الراي» أن «العمل يتضمن مواضيع أخرى، منها مواقف إنسانية واجتماعية ستكون ضمن سياق القصة، ومن المقرر أن يكون العمل من إخراج حمد البدري، ومن بطولة زهرة الخرجي وإبراهيم الحربي وملاك وآخرين». كما تحدث عن أعماله التي فرغ من كتابتها وقال: «انتهيت من (حطب جهنم)، وهو بطولة الفنانة هدى حسين، وهناك مسلسل آخر بعنوان (سيدات يائسات) لم يتم تحديد الممثلين بعد».


وكونه سيقدم ثلاثة أعمال في موسم وعام واحد، اعتبر النشمي أنه لم يخطط لأن تكون لديه ثلاثة أعمال في آن واحد، عازياً ما حصل إلى الصدفة.

وكونه يكتب قصصه وفيها شخصيات حقيقية من حياته الشخصية، وبسؤاله عن الأعمال التي سيكون شخوصها حقيقيون قال: «في مسلسل (حطب جهنم) هناك شخصية اسمها (أسماء)، وهي شخصية حقيقية قريبة مني، أما في (قلوب لا تتوب) و(نساء يائسات)، فلا توجد شخصيات حقيقية، بل كل من في الورق من خيالي».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي