لحملة بطاقات «فيزا» من عملائه

«بيتك» : 19 في المئة خصومات في الفنادق

تصغير
تكبير
أطلق بيت التمويل الكويتي «بيتك» حملة ترويجية جديدة على بطاقات فيزا «بيتك» (الائتمانية، الاعتماد، الدفع المسبق)، تمنح العملاء خصومات خاصة تصل إلى 19 في المئة على أسعار الغرف المعلنة بشكل مباشر على الموقع الإلكتروني الخاص بالفنادق (www.hotelclub.com/kfh)، والذي تم تطويره خصيصا لعملائه بالتعاون مع منظمة فيزا العالمية وشركة (Hotel Club).

وقال البنك في بيان له، إن العرض هو تأكيد منه لتقديم أفضل البرامج والامتيازات التي تلبي متطلبات العميل، وتضيف قيمة لبطاقته المصرفية، وتمنحه تجربة تسوق أفضل.


وأضاف أنه يمكن لحاملي بطاقات فيزا «بيتك» الاستفادة من العرض المقدم والتمتع بالخصومات، عند القيام بحجوزات الفنادق، بمجرد تزويد الموقع الإلكتروني (www.hotelclub.com/kfh) بأول 6 ارقام من رقم البطاقة، في الصفحة الرئيسية في الموقع ليتم التعرف على العميل، وتقديم الخصم بشكل مباشر.

وتابع «بيتك» أنه يحقق من خلال العروض والخصومات المميزة التي يمنحها لعملائه، نجاحاً في كسب ثقة و ولاء أكبر عدد من العملاء، وهو في الوقت نفسه تأكيد لقوة وميزات الخدمات المقدمة، كما تلعب الحملة دوراً مهما في تشجيع العملاء على استخدام بطاقاتهم المصرفية بدلاً من النقد لحجز الفنادق، وتعزيز سمعة بطاقات «بيتك»، واستخدامها محلياً وعالمياً. وأكد «بيتك» حرصه على الاستمرار بتقديم خدمات متنوعة، وطرح عروض وخصومات قوية لعملائه، وتعزيز علاقاته معهم والتعرف أكثر على متطلباتهم وتحديد احتياجاتهم، من خلال الالتزام الكامل بأعلى معايير الجودة والخدمة والسعي الدائم لجعلهم في مقدمة الأولويات.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي