بمشاركة 35 شركة تقدم مشاريعها في مختلف المحافظات

معرض «عمار يا مصر» ينطلق 26 الجاري

تصغير
تكبير
تستعد أكثر من 35 شركة عقار مصرية للكشف عن أحدث مشروعاتها العقارية، تحت سقف معرض «عمار يا مصر» الذي تقيمه وتنظمه الشركة المتحدة للتسويق وتنظيم المعارض (UNIEXPO) بالتعاون مع شركة «عمار يا مصر» لتنظيم المعارض والتسويق العقاري من 26 إلى 29 الجاري.

ويقام المعرض تحت رعاية السفير المصري في الكويت عبدالكريم سليمان ووكيل وزارة التجارة والصناعة المساعد لشؤون المنظمات الدولية والتجارة الخارجية الشيخ نمر فهد المالك الصباح، في قاعة البركة بفندق كراون بلازا.


«أبراج مصر»

وأعلنت شركة أبراج مصر مشاركتها في المعرض حيث تطرح على زواره مشروع أبراج مصر، وقال رئيس مجلس ادارة الشركة المهندس علي ربيع إن «مشروع أبراج مصر يعد طفرة معمارية لم تشهدها مصر من قبل باعتباره أول تجمع عقاري (سكني، اداري، تجاري، فندقي) بنظام العمارة الخضراء في قلب مصر الجديدة باستثمارات تزيد على 620 مليون دولار بما يعادل 4.5 مليار جنيه مصري، ويقام على مساحة 36500 ألف متر مربع».

وأضاف أن المشروع يضم وحدات سكنية وتجارية وإدارية، كما يضم خدمات فريدة أهمها أرقى ناد صحي وسبا وجيمنيزيوم مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، وناد اجتماعي للسكان، يتميز بتنوع كامل في الأنشطة للترفيه عن السكان، منها حمامات سباحه فوق أسطح ألأبراج، ما يشكل امتداداً للمسكن الترفيهي والتفاعل الاجتماعي بين السكان، كما يوجد تراك للجري وملاعب تنس، ومناطق خضراء وتراسات علوية.

وتابع أن المشروع يضم خدمات طبية عن طريق مركز طبي مجهز، مع توفير وسيلة انتقال للمستشفى في حالة الاحتياج، وتوفير سيارة اسعاف للحالات الحرجة السريعة، كما توجد صيدليات بالمركز التجاري، بالإضافة إلى توفير الخدمات المصرفية، ومركز لخدمات إدارة الأعمال وقاعات خاصة للاجتماعات وخدمات بريدية، وصالات لاستقبال كبار الزوار، ومركز تجميل عالمي، وناد للأطفال، وخدمة الاتصال الداخلي وخدمة الإنترنت لكل مالكي الوحدات السكنية، وخدمة الدش المركزي لكل الوحدات السكنية .

«المجموعة العربية»

تشارك في المعرض المجموعة العربية التي تعنى بتقديم الخدمات العقارية من تسويق وإدارة المشاريع والتصميمات والتنفيذ على أعلى مستوى وبأحدث الإمكانات، وقال رئيس مجلس إدارة الشركة أشرف حسن إن «للشركة سابقة أعمال بمدينة الشروق بأكثر من200 وحدة سكنية بمنطقة المعادي المعراج أمام كارفور ومنطقة المعادي المقطم بأكثر من 50 وحدة سكنية، مشيراً إلى أنه بالنسبة لأبرز المشاريع الجديدة التي تعكف الشركة على تقديمها مشروع الزهورـ 2 المكون من 220 وحدة سكنية في مدينة هيليوبلس الجديدة، ومشروع فيلات «الميريلاند 1» المكون من 25 وحدة سكنية فاخرة.

وأشار حسن إلى أن الشركة تسعى إلى تقديم أفضل الأسعار ونظم السداد، بما يتناسب مع الدخل للفرد، إذ انه يعتبر فرصة للشباب بتسهيلات تصل إلى 10 سنوات من دون فوائد.

«بلقيس لإدارة

المشاريع العقارية»

انضمت للشركات المشاركة في المعرض شركة بلقيس لإدارة المشروعات العقارية الرائدة في مجال المعمار، وهي شركه ذات رأس مال مصري سعودي مشترك تم تأسيسها في العام 2005.

وتتجه استراتيجية الشركة في الجمع بين الخبرات الاستثمارية المصرية والعربية، بالتعاون مع كبرى الشركات الهندسية في مصر لتحقيق أفضل أداء في كل مشروعاتها، فيما ينحصر نشاطها في إنشاء الأبراج السكنية في المناطق المتميزة في القاهرة، إذ يتضح ذلك في مشروعاتها مثل سلسلة مشروعات طيبة 1،2،3،4،5،6 وطيبة 7 بمدينة نصر وطيبة حدائق القبة وطيبة الشيخ زايد، وسلسلة مشروعات بلقيس 1،2، وسمارت تاور بالمهندسين، من أجل توفير وحدات سكنية مصممة بأحدث الوسائل الانشائية لتناسب جميع فئات المجتمع.

«سيتي لايت»

يتعرف زوار معرض «عمار يا مصر» على أضخم المشروعات السكنية بمدينة الاسكندرية، حيث مشروع «سيتي لايت» في قلب عروس البحر الابيض المتوسط من الناحية الشرقية، وتحديدا في منطقة سيدي بشر الجديدة، ويطل المشروع على أربعة شوارع مختلفة (شارع مصطفى كامل وشارع أمين حسون، وشارع النخيل وشارع المدينة المنورة).

ويتكون مشروع «سيتي لايت» من 9 عمارات سكنية على حرف (U) بارتفاع 11 طابقاً وكراج دورين بالسرداب ومول تجاري بارتفاع 3 ادوار.

ويقع المول على مسطح 70000 متر مربع، على 3 أدوار، ويعتبر من أكبر الأسواق التجارية في جمهورية مصر العربية، وتم التعاقد مع «كارفور الفطيم «لإقامة فرع له على مساحة 10000 متر مربع.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي