سموه استقبل ولي العهد وأعضاء مكتب مجلس الأمة وتلقى شكر عائلة الرومي على العفو الأميري عن ابنهم

الأمير شارك في لقاء قادة «الخليجي» بالرياض

تصغير
تكبير
شارك سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد في اللقاء الذي جمع قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مساء امس في العاصمة السعودية الرياض.

وكان سمو الأمير قد وصل والوفد الرسمي المرافق مساء أمس الرياض، حيث كان في استقبال سموه على ارض الامير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، والامير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض، وأمين عام مجلس التعاون لدول لخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني وسفير الكويت لدى المملكة الشيخ ثامر الجابر. وكان سموه قد غادر الكويت أمس، وقد كان في وداعه على أرض المطار سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ووزير شؤون الديوان الأميري الشيخ ناصر صباح الأحمد والوزراء.ورافق سموه وفد رسمي ضم كلا من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، ومدير مكتب سمو الأمير أحمد الفهد ورئيس المراسم والتشريفات الأميرية الشيخ خالد العبدالله الصباح الناصر.


من جهة ثانية استقبل سمو الأمير بقصر السيف أمس سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد. كما استقبل سموه رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم. واستقبل سموه سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء.

واستقبل سموه النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد.

كما استقبل سمو الأمير رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم واعضاء مكتب المجلس لدور الانعقاد العادي الثالث للفصل التشريعي الرابع عشر، كلا من نائب رئيس مجلس الامة مبارك الخرينج، وامين سر المجلس عادل الخرافي، ومراقب المجلس احمد لاري، ورئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية مبارك الحريص، ورئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية فيصل الشايع بمناسبة تشكيل هيئة المكتب.

واستقبل سمو الأمير عدداً من رجالات عائلة الرومي الكرام، حيث أعربوا لسموه عن جزيل شكرهم وعظيم امتنانهم لما تفضل به سموه من مساعٍ كريمة تكللت في اصدار العفو الاميري عن ابنهم سلمان أحمد الشملان الرومي.

وقد ألقى محمد يوسف عبدالرحمن الرومي قصيدة مقدمة لسمو الأمير بمناسبة قيام منظمة الامم المتحدة باطلاق لقب «قائد للعمل الانساني» على سموه.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي