أخبار النجوم

تصغير
تكبير
مانشيني

اكد المدرب ولاعب المنتخب الايطالي السابق لكرة القدم روبرتو مانشيني انه «لم يكن يعتقد اطلاقا» بالعودة للاشراف على انترميلان.

وقال خليفة والتر ماتزاري المقال «لم اكن اعتقد اطلاقا بأني سأعود الى انتر. كل شيء جرى بسرعة، ومثل هذه الامور تحصل في كرة القدم».

واقر مانشيني (49 عاما) بأنه «سيخسر كل شيء بالعودة الى انتر بعد ان قام بعمل جيد (معه في ولايته الاولى) لكني سعيد جدا بالعودة».

ولم يحدد مانشيني هدفا لمهمته وقال «اذا قبلت هذه المهمة فلأني اؤمن بمشروع النادي».

ادفوكات

اعلن الاتحاد الصربي لكرة القدم ان مدرب منتخبه الهولندي ديك ادفوكات استقال غداة الهزيمة الثقيلة على ارضه امام الدنمارك 1-3 في تصفيات «يورو 2016» المقررة نهائياتها في فرنسا.

وتضمن بيان للاتحاد الصربي تصريحا مقتضبا لادفوكات جاء فيه «يؤسفني ان ينتهي عملنا المشترك بهذه الطريقة».

وتحتل صربيا المركز الاخير في المجموعة التاسعة التي تضم ايضا البرتغال والبانيا وارمينيا.

وعين ادفوكات (66 عاما) بدل المدرب الموقت ليوبينكو درولوفيتش في مهمة هي السابعة على صعيد المنتخبات.

باينز

تنفّس نادي ايفرتون الانكليزي لكرة القدم الصعداء بعد أنباء أفادت ان اصابة لاعبه ليتون باينز في عضلات الفخذ الخلفية خلال تواجده مع المنتخب ليست خطيرة كما كان يعتقد في بادئ الأمر.

وتنتظر ايفرتون مباراة مهمة أمام وست هام يونايتد في الدوري المحلي وسيتمكن من اللحاق بها.

وأجبر باينز على الانسحاب من تشكيلة انكلترا للمباراة امام سلوفينيا (3-1) في تصفيات «يورو 2016» وكذلك عن مواجهة ودية أمام اسكتلندا غدا بسبب اصابة تعرض لها خلال تدريبات منتخب بلاده.

بواتينغ

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن جيروم بواتينج سيغيب عن المباراة الودية أمام أسبانيا غدا بسبب الإصابة وأنه جرى تعويضه بروبن كنوخ.

وبات بواتينغ آخر ضحايا الإصابات في صفوف المنتخب الألماني بعد يوم واحد من إصابة زميله في بايرن ميونيخ، الحارس مانويل نيوير في الركبة وتأكد غيابه عن المباراة.

وتضم قائمة المصابين في المنتخب الألماني ماركو رويس وماتس هوميلس وأندري شورله وباستيان شفاينشتايغر بينما يفتقد المنتخب الأسباني فرانشيسك فابريغاس وديفيد سيلفا ودييغو كوستا وديفيد دي خيا.

دي ماتيو

يأمل الإيطالي روبرتو دي ماتيو مدرب شالكه الألماني في أن يتطور فريقه عقب العطلة الشتوية، ولم يستبعد ضم لاعبين بهدف بلوغ دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال ان الأولوية القصوى بالنسبة له خلال فترة التوقف تتمثل في جعل اللاعبين أكثر قدرة على العطاء مع رفع معدل اللياقة البدنية.

وتأهل شالكه مباشرة إلى دوري الأبطال في الموسمين الماضيين باحتلاله المركز الثالث في الدوري لكنه يشغل حالياً المركز 11.

وقال المدرب «الأكثر أهمية هو وصول اللاعبين إلى المعدل المأمول للياقة. الأولوية أن يكون فريقي الأعلى لياقة في الدوري. سيكون لدينا فرصة أفضل للعمل على ذلك في الشتاء».

بيليه

غادر البرازيلي بيليه المستشفى الذي ادخل اليه الاربعاء لسحب حصوات من كليتيه.

ونقل بيليه (74 عاما) الى المستشفى بسبب معاناته من آلام في المعدة، حسب احد اصدقائه المقربين، وحرم بالتالي من المشاركة في احتفال تكريمي لمسيرته في متحف مسقط رأسه مدينة سانتوس (جنوب شرق البرازيل).

وقال صديق بيليه ومساعده خلال 40 عاما، جوزيه فورنوس رودريغيس: «كان يشكو من آلام في المعدة وادخل الى المستشفى لاجراء الفحوص اللازمة لكنه كان هادئا ويشعر بأنه في حال جيدة».

بوقرة

اعلن مجيد بوقرة قائد المنتخب الجزائري لكرة القدم اعتزاله دوليا بعد المباراة التي سيحل فيها الفريق ضيفا على مالي الاربعاء في ختام تصفيات كأس أمم أفريقيا 2015.

وقال ان المباراة التي تغلب فيها منتخب بلاده على اثيوبيا 3-1 السبت ضمن التصفيات نفسها، كانت الاخيرة له مع «الخضر» في الجزائر، لافتا ان الوقت حان لترك المكان للشبان، مشيرا الى ان الفريق يضم لاعبين موهوبين قادرين على تحقيق افضل النتائج لكنه حذر من الغرور واستصغار المنافسين.

خاض بوقرة (32 عاما) 66 مباراة دولية سجل خلالها اربعة أهداف.

سواريز

عاد الاوروغوياني لويس سواريز إلى أسبانيا للالتحاق بفريقه برشلونة لكرة القدم بعد أن قرر أوسكار تاباريز مدرب منتخب بلاده في وقت سابق إراحته من المشاركة في المباراة الودية أمام تشيلي.

وخاض سواريز المباراة الودية التي خسرتها الاوروغواي امام كوستاريكا بركلات الترجيح في مونتيفيديو بعد التعادل 3-3 الخميس.

وعوقب سواريز من قبل «فيفا» بالحرمان من اللعب مع منتخب بلاده تسع مباريات رسمية بعد قيامه بـ «عض» الإيطالي جورجيو كييليني في مونديال 2014.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي