البلدية : إزالة 5 مخيمات مخالفة في الوفرة

تصغير
تكبير
أعلنت إدارة العلاقات العامة بالبلدية عن إزالة 5 مخيمات ربيعية في منطقة الوفرة، بسبب مخالفتها للضوابط والاشتراطات، منها إقامة السواتر الترابية لتحديد المخيم والزيادة في مساحة بعضها الآخر.

وتأتي حملة الإزالة التي ترأسها مراقب النظافة العامة بفرع بلدية محافظة الأحمدي فيحــــان المطيري، في سيـــاق تطبيق التعمـــيم الإداري رقــــم 21 /2014 في شأن تنظيم المخيمات الربيعية للموسم 2014/2015 بهدف تحقيق مصلحة المواطنين والمقيمين من مرتادي البر والمصلحة العامة في الحفاظ على المكونات الطبيعية للبر وعدم الإضرار بها.


وشددت الإدارة على أهمية الالتزام بإقامة المخيمات في المواقع المحددة وفقا للاحداثيات إلى جانب ترخيص مواقع التخييم والالتزام بالضوابط والاشتراطات الواردة بالتعميم الإداري، مشيرة إلى أن الحملات الميدانية على المخيمات المخالفة مستمرة في مختلف المواقع، إيمانا وحرصا من الجهاز الرقابي بالبلدية بتنظيم أعمال التخييم الربيعي الموسمي طبقا لتوجيهات الإدارة العليا بالبلدية.

ونوهت الإدارة إلى ضرورة تعاون مرتادي المخيمات الربيعية مع حملات البلدية في هذا المجال وفي حالة وجود أي مخيمات مخالفة للضوابط والاشترطات أو اي شكاوى تقع ضمن اختصاصات البلدية الاتصال على الخط الساخن 139 والذي يعمل على مدار الساعة حرصا منها لتقديم أفضل خدماتها ولتأمين سلامتهم.

شارك بحملة الإزالة كل من خالد الهبدان، خالد العجمي، خالد المريخي، مشعل صنت العجمي، ومشعل المطيري.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي