«الخليج» يعلن فائزي «الدانة»

تصغير
تكبير
أعلن بنك الخليج فوز كل من طارق علي حسن كمشاد، وهيثم محمد أمين محمود أبو خاميرة، وابراهيم خليل عبدالرضا عوض، ونادر عبدالله حبيب الحبيب، وفاطمة عبدالرحمن، وداد عبدالنبي محمد الموسى، وحسن نوري جاسم رمضان، وكريم كواك شنب، ووجيد أحمد، وسعيد سالم البوديان، بجائزة قدرها 1000 دينار لكل منهم في السحوبات اليومية لحساب الدانة التي أجراها بين 26 و30 أكتوبر الماضي.

وقال البنك في بيان له، إن برنامج سحوبات الدانة المجدولة لعام 2014، يتضمن سحوبات يومياً على جائزتين قيمة كل منهما 1000 دينار أيام العمل. ونصح «الخليج» عملاء «الدانة» و العملاء الراغبين في دخول سحب «مليونير الدانة»، بزيادة إيداعاتهم أو فتح الحساب في موعد أقصاه 31 أكتوبر، لتعزيز فرص فوزهم، والتأهل لهذا السحب السنوي، لافتاً إلى أنه سيتم إجراء السحب الأخير، على جائزة قدرها مليون دينار في 8 يناير 2015، لإعلان مليونير الدانة، بالإضافة إلى الجوائز النقدية الكبرى البالغة قيمتها 50 ألف دينار و250 ألف دينار.


واضاف البنك أن حساب «الدانة» يتميز كونه حساباً يمنح جوائز نقدية، ويتيح للعملاء ادخار الأموال، إذ يحصل العميل على فرصة واحدة للفوز يومياً مقابل كل 100 دينار، لافتاً إلى تراكم الفرص بشكل يومي كلما زاد المبلغ المودع وطالت مدة بقائه في الحساب، منوهاً إلى أنه يتم إيداع قيمة كل جائزة من الجوائز تلقائياً في حساب الفائز خلال يومي عمل.

وتابع «الخليج» أن «الدانة» يمنح العملاء العديد من الخدمات المتميزة منها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري» التي تمنح العملاء حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» التي تمكِّنهم من حساب ما لديهم من فرص للفوز في السحب.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي