البلدية: إزالة 12 مخيما غير مرخص خلال حملة تفتيشية في محافظة الجهراء

تصغير
تكبير
أشارت بلدية الكويت الى ان "فرق الطوارئ في محافظة الجهراء ازالت 12 مخيما غير مرخص طبقا للقرار الوزاري رقم (21/2014) الخاص بتنظيم عمل المخيمات الربيعية الذي ينص على الترخيص للمخيمات واقامتها في المناطق المسموح بها".
وذكرت البلدية في بيان صحافي اليوم ان "فرق طوارئ محافظة الجهراء ازالت تلك المخيمات ضمن حملة تفتيشية على المخيمات التي نصبت خارج المناطق المسموح بها ونص عليها القرار الوزاري المنظم لعمل المخيمات الربيعية لهذا العام".
واكدت "ضرورة حصول المواطنين والمقيمين الراغبين في اقامة مخيمات ربيعية على ترخيص من قبل فرع البلدية التابع له موقع المخيم وتحديد احداثياته واستكمال باقي اجراءات الترخيص قبل البدء بالتخييم".

ودعت المواطنين والمقيمين الى "الاستفسار عن التخييم سواء طريقة حجز الموقع او آلية استخراج الترخيص عبر الدخول الى الموقع الإلكتروني للبلدية أو الاتصال بالخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة وفي العطل الرسمية".
على صعيد متصل، اعلنت بلدية محافظة العاصمة ازالتها "برج اتصالات غير مرخص لاحد شركات الاتصالات في منطقة الصليبيخات"، مشددة على حرصها على "تطبيق اللوائح والنظم ومنع أي تعد على أملاك الدولة تطبيقا للقانون الخاص بذلك".
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي