«الراي» تستقبل أوائل الثانوية العامة

تصغير
تكبير










شروق راشد: أتمنى قبولي

في «الطب» بجامعة الكويت

أبدت الطالبة  شروق جبير سعود راشد والتي حصلت على نسبة 97.2 في القسم العلمي بمدرسة ام القرى الأهلية بنات سعادتها بهذا النجاح، مؤكدة بان الامتحانات كانت في مستوى الطالب المتوسط وان الصعوبة في الكيمياء والعربي «الاسئلة التطبيقية».

وقالت شروق راشد: «كنت ادرس لمدة 8 ساعات يومية بشكل متواصل»، وأهدت نجاحها إلى بلدها الثاني الكويت ولوالديها ولاختها مشاعل وتمنت ان تعطف عليها وزيرة التربية في قبولها بجامعة الكويت لدراسة الطب حيث ان نسبتها جيدة وترغب بالدراسة بالجامعة لخدمة بلدها الكويت وترد جزءا من جميل هذه الارض الطيبة.





شروق راشد مع والدتها واخيها






ربا مروان: اللغة العربية خفّضت معدلي

|   كتب فهد مياح   |


اهدت الطالبة ربا مروان الطباع التي حصلت على نسبة 98.1 في المئة علمي من مدرسة فجر الصباح نجاحها إلى الشعب الكويتي والوالد والوالدة والاهل كافة والى ادارة مدرسة فجر الصباح وخاصة الاستاذة «ماري روز»، مؤكدة ان وراء نجاحها الاستعانة بالله وتشجيع الوالدين.

وأوضحت الطالبة ربا انها كانت تعاني صعوبة في مادة اللغة العربية وبينت انها السبب الوحيد في خفض المعدل.

وتمنت الطالبة اكمال دراستها في كلية الطب بجامعة الكويت.





ربا مروان مع الأسرة






هدير يونس: إلى «طب» الاسكندرية

اهدت الطالبة هدير محمد يونس الحاصلة على 98.1 في المئة في القسم العلمي من مدرسة النجاة ثمرة نجاحها إلى اسرتها والى بلدها مصر، وبلدها الثاني الكويت، وكل من ساندها خلال فترة الاختبارات.

وقالت يونس «لولا صعوبة مادة اللغة العربية لكانت نسبتي اعلى والحمد لله على كل شيء»، مؤكدة انها ذاكرت اكثر من 14 ساعة متواصلة لتحقق هذه النسبة.

واكدت يونس انها ستكمل دراستها بجامعة الاسكندرية كلية الطب لتحقق حلمها وحلم والديها.





هدير يونس متوسطة والدتها وشقيقها






سارة وصفي: تحقيق حلم الطفولة

في أن أكون طبيبة

اكدت الطالبة سارة طارق وصفي الحاصلة على 98.2 في المئة بالقسم العلمي من مدرسة النجاة ان المتابعة اليومية للدروس والتوكل على الله هما من افضل الوسائل لرفع المعدل.

واهدت وصفي نجاحها إلى بلدها مصر وبلدها الثاني الكويت والى والديها اللذين وفرا كل سبل الراحة والاجواء الهادئة للدراسة.

وقالت «الاختبارات كانت في مستوى الطالب المتوسط باستثناء اختبار اللغة العربية، متمنية ان تكمل دراستها في كلية الطب بجامعة الاسكندرية لتحقق حلمها في ان تصبح طبيبة ناجحة».





سارة وصفي متوسطة والدها وشقيقها






علا عواد: سر التفوق

الانتباه في الحصص والمتابعة

أكدت الطالبة علا حسين عواد الحاصلة على 97.3 في المئة في القسم العلمي من مدرسة فجر الصباح ان الانتباه لشرح المعلمات في الحصص ومتابعة الدروس ترفع من مستوى التحصيل العلمي وسر التفوق لافتة إلى ان الاختيارات كانت في مستوى الطالب المتوسط باستثناء اللغة العربية ومادة الكيمياء.

واهدت عواد نجاحها إلى والديها ومدرستها وكل من وقف معها خلال فترة الاختبارات موضحة ان ساعات الدراسة وصلت إلى اكثر من 13 ساعة يوميا.

وتمنت عواد دخولها كلية الهندسة لتحقق حلمها الذي راودها منذ صغرها متوجهة بالشكر لجميع معلماتها في مدرستها.





علا عواد مع والديها






سارة علي: دكتورة أطفال

في المستقبل

اكدت الطالبة سارة السيد علي الحاصلة على 97.7 في المئة في القسم العلمي من ثانوية فجر الصباح ان المتابعة اليومية للدروس والتوكل على الله هي من الطرق التي ترفع من تحصيل الطالب العلمي.

واهدت سارة علي ثمرة نجاحها إلى بلدها مصر وبلدها الثاني الكويت ووالديها اللذين وفرا اجواء مناسبة للدراسة مشيرة إلى انها كانت تذاكر اكثر من 6 ساعات متواصلة يوميا.

وتمنت سارة دخولها كلية الطب في مصر لتحقق حلمها في ان تكون دكتورة اطفال.





سارة علي مع الأهل






منى الغول: إلى «الهندسة»

في جامعة الكويت



الطالبة منى عماد الغول من مدرسة الكويت الاهلية في الفروانية حصلت على نسبة 92.2 في المئة بالقسم العلمي، ترجع ثمرة التفوق إلى التوكل على الله ثم تشجيع والديها باستمرار ما منحها الثقة بالنفس ودفعها للدراسة بصورة منتظمة.

وتطمح منى للدراسة في كلية الهندسة جامعة الكويت وتهدي نجاحها إلى سمو امير البلاد والكويت كلها.





منى الغول مع الأسرة










الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي