زوجة ادوارد كنيدي تؤكد انه «بخير»

تصغير
تكبير

كايب كود - يو بي اي - قالت زوجة السناتور الديموقراطي عن ولاية ماساتشوسيتس ادوارد كنيدي، إن زوجها بخير ويمر في مرحلة العلاج الكيماوي والإشعاعي من آثار استئصال ورم سرطاني في الدماغ، بطريقة جيدة.

ووجهت فيكتوريا كنيدي رسالة بواسطة البريد الإلكتروني إلى أفراد العائلة وأصدقاء السناتور حصلت صحيفة «بوسطن غلوب» على نسخة منها، كتبت فيها، «الأنباء حقاً إيجابية ومشجعة. الجانب السلبي الوحيد هو التعب وهذه كلمة لم تكن في قاموس تيدي من قبل، لكنه يتعلّم كيفية التعامل معه». وأضافت: «كما كنت أبلغت العديد منكم، إنه يواجه مرض السرطان بتصميمه الصلب المعروف به، وهو يقوم بكل ما يحتاج إليه لاستعادة قوته وصحته». وكان السناتور البالغ من العمر 76 عاماً أصيب في 17 مايو الماضي، بانتكاسة صحية نقل بعدها إلى مستشفى مركز ديوك الجامعي حيث تم تشخيص إصابته بورم سرطاني في الدماغ وخضع لعملية جراحية لاستئصاله في الثاني من يونيو، وهو يتعافى في منزله في كايب كود - ماساتشوسيتس.

وقالت فيكتوريا في الرسالة الإلكترونية التي وجهتها الأربعاء الماضي، وحصلت الصحيفة على نسخة منها الاثنين، إن كنيدي يمارس الرياضة يومياً عند الصباح، ويبحر في القارب معظم فترات بعد الظهر. وأضافت إنه «يجري اتصالات هاتفية ويبقى على اتصال مع موظفي مكتبه وزملائه ولا يزال يضغط من أجل تمرير المسائل التي يهتم بها. وكما قال تيدي، هذا المرض دب. لكن عليكم أن تعرفوا أن زوجي أسد، وانا اراهن على الأسد».


 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي