«إيكويت» تساهم في موائد إفطار بيت الزكاة

تصغير
تكبير
قامت شركة ايكويت للبتروكيماويات، اول شركة كويتية خاصة في مجال البتروكيماوت، بالمساهمة في موائد الافطار الرمضانية التي ينظمها بيت الزكاة.

وقالت مديرة العلاقات العامة والاعلام في شركة ايكويت خلود الفيلي «تمثل المساهمة في هذه الموائد جزءا من برنامج ايكويت للمسؤولية المجتمعية وذلك عبر التعاون والتنسيق لما فيه مصلحة المجتمع وافراده، خصوصا مع كون دعم الفعاليات الانسانية من اهم محاور التنمية المستدامة التي تمثل الكثير من الاهمية لشركة ايكويت».

واضافت الفيلي: «ولا شك ان التعاون فيما بين شركة ايكويت وبيت الزكاة في هذه الفعالية الانسانية خطوة في سبيل دعم مختلف الجهود التنموية في دولة الكويت، وذلك ضمن اطار من الشراكة الانسانية تجسيدا لشعار الشركة (شركاء في النجاح) مع كافة الاطراف ذات العلاقة».

من جانبه، تقدم مدير علاقات كبار المتبرعين في بيت الزكاة عبدالرحمن عبدالله الكندري بجزيل الشكر والتقدير الى شركة ايكويت لدورها في دعم هذه الموائد الرمضانية التي تتم اقامتها في مختلف محافظات ومناطق دولة الكويت لمجموعة كبيرة من الافراد، مشيرا الى اهمية مثل هذه الفعاليات خلال شهر رمضان المبارك تطبيقا لتعاليم الدين الحنيف وتماشيا مع الفطرة السليمة.

ودعا الكندري مختلف الجهات في دولة الكويت ان تساهم في دعم ومساندة فعاليات بيت الزكاة لما لها من اهمية واضحة في العديد من شرائح المجتمع.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي