نظمتها «تعاونية اليرموك» بالتعاون مع وزارة الدولة لشؤون الشباب

السعدي يفوز ببطولة العاصمة الرمضانية

تصغير
تكبير
تُوج فريق المرحوم مشاري السعدي بلقب بطولة محافظة العاصمة في كرة القدم ضمن الدورة الرمضانية التي نظمتها تعاونية اليرموك بالتعاون مع وزارة الدولة لشؤون الشباب، وجاء في المركز الثاني فريق الشهيد ضاري العويرضي.

واقيمت البطولة بمشاركة 20 فريقاً على ملاعب مدرسة عبداللطيف النصف المتوسطة للبنين في اليرموك.

واشار نائب رئيس مجلس إدارة جمعية اليرموك التعاونية ورئيس اللجنة المنظمة للدورة عبدالرحمن الجاسر: الى ان التصفيات أسفرت عن فوز فريق المرحوم مشاري السعدي بالمركز الأول وتسلم كأس البطولة، كما فاز بالمركز الثاني فريق الشهيد ضاري العويرضي. وأشار الجاسر إلى أنه تم اختيار الجمعية لتنظيم بطولة كأس السوبر على مستوى المحافظات.

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة الجمعية حمد التويجري: إن الجمعية حريصة على تنظيم الدورة الرمضانية في كرة القدم سنويا لأهالي المنطقة وتم اختيار منطقة اليرموك هذا العام لتمثل الفرق في محافظة العاصمة، فضلا عن أن الجمعية تقدم الدعم اللازم والجوائز في هذه البطولة ضمن جوائز أخرى تقدمها وزارة الدولة لشؤون الشباب للجمهور من خلال السحب على أرقام خلال الدورة.

على الصعيد نفسه، قال مدير عام مشروع كرة القدم للدورة الرمضانية بوزارة الدولة لشؤون الشباب مشعل السبيعي: إن بطولة محافظة العاصمة هي جزء من بطولات أخرى تشمل جميع المحافظات وسوف تكون هناك بطولة لكأس السوبر تقام على ملاعب مدرسة عبداللطيف النصف في اليرموك. مشيرا إلى أن الدورة الرمضانية تعد فرصة لتحقيق نوع من التماسك الاجتماعي والتقارب بين الشباب في مختلف المحافظات. وتعتبر هي المرة الأولى التي تنظمها وزارة الدولة لشؤون الشباب خلال شهر رمضان المبارك وسوف تستمر في السنوات المقبلة لتمكين الشباب من ممارسة هواياتهم.

حضر الدورة رئيس مجلس الإدارة حمد التويجري ونائب الرئيس عبدالرحمن الجاسر، وأمين الصندوق صالح الوشمي ورئيس لجنة المشتريات عضو مجلس الإدارة خالد الحبيب.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي