أبوهشيمة: تزوجت هيفاء «عن حب» وافترقنا باحترام

u0623u062du0645u062f u0648u0647u064au0641u0627u0621 ... u0642u0635u0629 u062du0628
أحمد وهيفاء ... قصة حب
تصغير
تكبير
جدد رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، تأكيده على أنه تزوج من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن قصة حب، بعد أن تعرفا في حفل زفاف لصديق وصديقة مشترك بينهما، لافتا إلى أنه أنهى العلاقة معها بكل احترام وتقدير، برضا الطرفين، متمنيًا لها التوفيق في حياتها العامة والفنية.

كاشفا، عن أن هيفاء وهبي، كانت زوجته الثانية، وكانت تعامل ابنيه عمر ويوسف من زوجته الأولى بطريقة محترمة، وكانت لطيفة معهما.


وقال خلال حواره مع الإعلامي المصري يوسف الحسيني، مقدم برنامج «السادة المحترمون»، المذاع على قناة «أون تى في لايف»، إنه مارس كرة القدم، وكان يريد أن يستمر في ممارستها في النادي الأهلي أو الترسانة، ولكن إصابته بالرباط الصليبي منعته من الاستمرار، ولكن ابنه يوسف ( 11 عاما) يلعب حاليا للنادي الأهلي.

محلب: لست نادماً لوقف «حلاوة روح» ... ولم أتدخل لمنع «أهل إسكندرية»

| القاهرة ـ «الراي» |

قال رئيس حكومة مصر المهندس إبراهيم محلب، إن الحكومة لم تتدخل لوقف عرض مسلسل «أهل إسكندرية»، لافتا إلى أن العلاقة بين الشرطة والشعب عادت للتحسن بعد انهيارها بثورة 25 يناير، وكان هناك الكثير من الجراح بين الشرطة والشعب خلال الفترة الماضية، وتوقيت عرض المسلسل غير مناسب الآن نظرًا لأن الإعلام له دور كبير في مصر. مؤكدًا أن الحكومة لم تتدخل في منعه.

وحول أزمة منع عرض فيلم «حلاوة روح» بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قال إنه ليس نادما على قرار، وإنه تلقى الكثير من الشكاوى حول الفيلم، وإنه قام بالاتصال بوزيريّ الثقافة والإعلام، لأنه عرف أن الفيلم يتبنى أفكارا تمس القيم الاجتماعية وأخبره وزير الثقافة بمنعه، إضافة إلى أن تقارير وصلته، كشفت عن أن الرقابة معترضة على الفيلم قبل عرضه.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي