رب أسرة يحتاج للمساعدة

u062au0642u0631u064au0631 u0637u0628u064a
تقرير طبي
تصغير
تكبير
قال النبي صلى الله عليه وسلم: سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله (امام عادل، وشاب نشأ في عبادة الله تعالى، ورجل قلبه معلق بالمساجد، ورجلان تحابا في الله اجتمعا عليه وتفرقا عليه، ورجل دعته امرأة ذات منصب وجمال فقال اني اخاف الله، ورجل تصدق بصدقة فأخفاها حتى لا تعلم شماله ما تنفق يمينه، ورجل ذكر الله ففاضت عيناه).

وقال صلى الله عليه وسلم (من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عليه كربة من كرب يوم القيامة). اتقدم بكتابي هذا الى اصحاب الايادي البيضاء وربه راجيا من الله ثم من عطفكم الانساني، واناشدكم مساعدتي على ظروفي المالية الصعبة حيث اننا عائلة مكونة من ستة افراد نسكن في منطقة الفروانية بايجار شهري قدره 180 د.ك واعمل بمهنة سائق واتقاضى راتبا قدره 275 د.ك وزوجتي لا تعمل وليس لدينا مدخول اخر سوى بعض اللجان الخيرية المقطوعة السنوية.

ولدي ثلاثة اطفال في المدرسة واحد منهم في الصف الثامن والمتبقى من اقساطه المدرسية مبلغ وقدره 122 د.ك ولدي طفلة في الصف السادس وتسجيل سنة جديدة مبلغ وقدره 100 د.ك وطفلة في الصف الاول متبقي اقساط 108 د.ك وطفلة مريضة بحاجة الى علاج ولست قادرا على تسديد هذه الديون ولدي اقساط شركة سامسونج، ولدي بعض الديون الشخصية، لذا ارجو منكم التكرم بمد يد العون والمساعدة لي حتى نتمكن من العيش الكريم داخل هذا البلد الطيب وبين اهله اصحاب القلوب الرحيمة.

للتواصل تلفون: 67089953
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي