No Script

« الأبيض» يستعد لـ «الشرطة» محلياً و يعيد تأهيل نجومه «نفسياً»

مازيمبي يطالب بأقسى العقوبات لـنادي الزمالك

تصغير
تكبير
يركز المدير الفني لفريق الزمالك أحمد حسام «ميدو»، خلال الفترة الحالية، على إعادة تأهيل لاعبيه نفسيا ونسيان الخسارة الأخيرة أمام فريق مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا وذلك قبل المباراة المصيرية بالدوري المصري الممتاز أمام اتحاد الشرطة.

وطلب من لاعبيه غلق ملف مباراة مازيمبي نهائيا وعدم التفكير فيها من قريب أو بعيد والتركيز فقط في مواجهة الشرطة المقبلة لأنه لا بديل أمام الزمالك عن الفوز من أجل ضمان التأهل لـ «الدورة الرباعية» واستمرار المنافسة على اللقب.

وأكد، أن الفريق يحتاج إلى مساندة الجميع خلال هذه الفترة من أجل مواصلة مشواره في الدوري والاستعداد بعد ذلك لمباراته المقبلة أمام مازيمبي الكونغولي في الجولة الرابعة من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأفريقيا تحدد يوم 26 يوليو المقبل موعدا لمباراة الزمالك مع مازيمبي الكونغولي المقرر إقامتها بالقاهرة، حيث توقفت كل المباريات في بطولتي أفريقيا دوري الأبطال والكونفيدرالية عقب انتهاء الجولة الثالثة بسبب انطلاق مونديال البرازيل غدا الخميس، والذي يستمر حتى 19 يوليو المقبل.

وينتظم فريق الزمالك في معسكر تدريبي مغلق اعتبارا من الغد «الخميس» بالقرية الأوليمبية للدفاع الجوي استعدادا لمباراته أمام اتحاد الشرطة والمقرر لها يوم «السبت» المقبل.

ومازالت أزمة خروج بعض لاعبي الزمالك عن النص في مباراة الفريق الأخيرة أمام مازيمبي قائمة، حيث عقد رئيس النادي مرتضى منصور جلسة مع رئيس البعثة وعضو مجلس الإدارة أحمد سليمان عقب عودة البعثة بساعات من الكونغو والتي وصلت للقاهرة فجر الأمس، من أجل الاطلاع على جميع تفاصيل الأزمة وحقيقة ما حدث.

وقام نائب رئيس النادي المستشار أحمد جلال إبراهيم بفتح تحقيقات مع اللاعبين الذين ظهروا على شاشة التلفزيون وهم يعترضون بطريقة غير لائقة ضد حكم اللقاء الغاني لامبيتي، حيث ينتظر من يثبت إدانته منهم غرامة مالية لا تقل عن 200 ألف جنيه بالإضافة إلى الإيقاف حسبما أكد مرتضى منصور بعد المباراة مباشرة.

وطالب نادي مازيمبي الكونغولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» بتوقيع أقصى العقوبات ضد لاعبي فريق الزمالك، بسبب محاولة الاعتداء على الحكم الغاني جوزيف لامبيتي عقب انتهاء مباراة الفريقين معا بالجولة الثالثة من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

وأكد نادي مازيمبي، أن ما قام به لاعبو الزمالك يسيء للصورة العامة للكرة الأفريقية وغير مقبول على الإطلاق ولابد من عقوبات قاسية ضد هذا الفريق حتى لا يتكرر مثل هذا السلوك المشين من آخرين.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي