الكويت شاركت في اجتماع وزراء الخارجية العرب والأوروبيين

تصغير
تكبير
كونا - شارك النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد في الاجتماع الثالث لوزراء خارجية دول الجامعة العربية والاتحاد الأوروبي الذي استضافته اليونان، كما يشارك في الاحتفال بمرور 50 عاما على إقامة العلاقات الديبلوماسية بين الكويت واليونان وهنغاريا.

وكان الخالد غادر البلاد أمس متوجها إلى اليونان في زيارة رسمية تستمر 4 أيام على رأس وفد رسمي يضم العضو المنتدب في الهيئة العامة للاستثمار بدر محمد السعد ومدير ادارة أوروبا السفير وليد علي الخبيزي ومدير ادارة مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد ومدير ادارة الوطن العربي السفير عبدالحميد علي الفيلكاوي.


ويضم الوفد أيضا المدير العام لهيئة تشجيع الاستثمار المباشر الشيخ الدكتور مشعل جابر الأحمد ومندوب الكويت لدى الجامعة العربية السفير عزيز رحيم الديحاني ومدير الادارة القانونية السفير غانم صقر الغانم وعددا من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.

وكان في وداع الوزير الخالد على أرض المطار مدير إدارة المراسم السفير ضاري عجران العجران ونائب مدير إدارة مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير صالح سالم اللوغاني وعدد من مسؤولي وزارة الخارجية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي