يُفتح مقابل 10 دنانير فقط

«الأهلي» يطلق حساب «بدايتي» للأطفال

تصغير
تكبير
أطلق البنك الأهلي الكويتي حساب «بدايتي» الجديد، ليمنح الأطفال حتى عمر 8 سنوات مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية المتنوعة، في ظل تغير أسلوب حياة الأطفال، ومواكبتهم لكل ما هو جديد، وسعيهم لـ إدارة مصروفهم الخاص بمفردهم.

وصمم البنك حساب «بدايتي» لمساعدة الأهالي على ادخار المال لأطفالهم، ومنح الأخيرين فرصة الاستفادة من المزايا المفيدة التي يمنحها لهم.


وأوضح مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ستيوارت لوكي، أن حساب «بدايتي» المصمم خصيصاً للأطفال، يهدف إلى مساعدة الأهالي على ادخار المال لأبنائهم، ويقدم لهم فرصة البدء بالتخطيط المالي من أجل مستقبلهم.

وأضاف أنه تم اختيار شعار (حساب به نتعلم، نلهو، وننمو معا) لهذه البطاقة، لافتاً إلى أن الحساب يتميز بتعدد مزاياه بالإضافة إلى الحوافز التي تم تطويرها، لتوفير تجربة مصرفية ممتعة للأطفال، بالإضافة إلى منحهم الخبرة اللازمة بكيفية التحكم بمصاريفهم في سن مبكرة.

ولفت إلى أنه يمكن فتح حساب التوفير للأطفال «بدايتي» مقابل 10 دنانير فقط، ليتمتع الأطفال بمجموعة من المزايا الحصرية التي تحفزهم على الادخار ومنها الفوائد الشهرية، بالإضافة إلى العديد من المميزات مثل خدمة الرسائل النصية القصيرة، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وخدمة «أهلا أهلي» الهاتفية على مدار 24 ساعة يومياً.

ونوه إلى أن البنك يقدّم للأطفال بطاقة «بدايتي» للصراف الآلي بتصميم مميز، مبيناً أن الحساب يمنح الأطفال تجربة مصرفية مختلفة، وغيرها من المميزات التي تجاري أهواءهم ومنها الدخول المجاني إلى مباريات النادي العربي الخاصة بالدوري الكويتي، والتي تعقد على ملعب النادي العربي الرياضي.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي