No Script

رحب بدعوة خادم الحرمين الشريفين لعقد مؤتمر أصدقاء مصر

ولي عهد ابوظبي: سنساهم في كل الجهود لتمكين الأشقاء في مصر من مواجهة التحديات

تصغير
تكبير
اعلنت دولة الامارات العربية المتحدة ترحيبها بدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لعقد مؤتمر أصدقاء مصر للمانحين، وانها ستساهم "بإرادة صادقة في كل الجهود التي من شأنها تمكين الأشقاء في مصر من مواجهة مختلف التحديات".
وأكد ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في بيان رسمي بثته وكالة انباء الامارات ان هذا الترحيب "يجسد الحرص الكبير الذي يوليه على الدوام رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لدعم الأشقاء في مصر لتحقيق تطلعات وطموحات الشعب المصري نحو الاستقرار والمزيد من التقدم والازدهار".
أضاف ان دولة الإمارات ستساهم "بإرادة صادقة في كل الجهود التي من شأنها تمكين الأشقاء في مصر من مواجهة مختلف التحديات بما يحقق لهم ما يصبون إليه من عز وكرامة وتطور ونماء".

وقال الشيخ محمد بن زايد "ان هذه الدعوة تؤكد نظرة البلدين الشقيقين (الامارات والسعودية) المشتركة تجاه مصر ودورها الهام وعدم جواز المساس به، وضرورة صون مصر من كل متربص بأمنها وأمن المنطقة".
وكان رئيس الامارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وولي عهد ابوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بعثا ببرقيتي تهنئة الى الرئيس المصري المنتخب عبدالفتاح السيسي بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية مصر العربية بعد فوزه بأغلبية أصوات الناخبين.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي