No Script

السفارة في هنغاريا تنبّه المواطنين: استخراج تأشيرة «شينغن» من الكويت

تصغير
تكبير
كونا - دعت سفارة الكويت لدى هنغاريا المواطنين الكويتيين الراغبين في السفر الى هنغاريا بغرض السياحة او العلاج الى اتباع مجموعة من الارشادات والنصائح من اجل التوعية بأنظمة وقوانين البلد المضيف ولتفادي المشاكل التي قد يتعرضون اليها خلال سفرهم، منبهة الى ضرورة استخراج تأشيرة «شينغن» من الكويت. ونبهت السفارة في بيان لها تلقت وكالة الانباء الكويتية «كونا» نسخة منه اول من امس الى ضرورة الحصول على تأشيرة الدخول الهنغارية (الشينغن) من السفارة الهنغارية في الكويت، حيث ان هنغاريا لا تمنح تأشيرة دخول في مطاراتها.

واوصت بضرورة المحافظة على جواز السفر كونه وثيقة رسمية وفي حال فقدانه دعت المواطنين الى مراجعة القسم القنصلي بالسفارة لعمل الاجراءات اللازمة بعد التوجه الى اقرب مركز شرطة للابلاغ عن فقدانه والحصول على محضر للحالة.


كما اوصت السفارة المواطنين بايداع صور عن جوازات سفرهم لدى القسم القنصلي في السفارة وتدوين مكان ومعلومات اقامتهم في هنغاريا من اجل سرعة الوصول اليهم في حالة الضرورة.

وحثتهم على عدم التردد بالاتصال في حالة حدوث مكروه وذلك من خلال الاتصال على الهاتف رقم 0036308980000، مشيرة الى انها وضعت الرقم التالي تحت تصرفهم على مدى 24 ساعة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي