خلال سحب «الجوهرة» لشهر مايو

«الوطني»: فوز غازي عبيد السمار بـ 125 ألف دينار

تصغير
تكبير
أعلن بنك الكويت الوطني فوز غازي عبيد السمار بمبلغ 125 ألف دينار في سحب حساب الجوهرة لشهر مايو، الذي جرى تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة.

ووجه الفائز شكره إلى «الوطني» على الجوائز القيمة التي يحرص من خلالها على مكافأة عملائه، مشيداً بالخدمات الفريدة التي يوفرها، والتي تتمتع بمزايا حصرية وغير مسبوقة.


وقال البنك في بيان له، إنه قام بتطوير حساب الجوهرة وتعزيز قيمة الجوائز، ليقدم لعملائه فرصاً أكثر للفوز بما يكرس ريادته في السوق المصرفية المحلية، إذ زاد من فرص عملائه للفوز بـ 5.000 دينار أسبوعياً، و125 ألف دينار شهرياً، و250 ألف دينار ربع سنوياً، انطلاقاً من سعيه الدائم إلى مكافأتهم وتقديم الأفضل لهم.

وأضاف أن حساب «الجوهرة» يؤهل جميع عملائه تلقائياً للدخول في السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية مقابل كل 50 ديناراً فقط، مشيراً إلى أنه كلما ازداد رصيد العميل، ازدادت فرصه بالفوز في إحدى هذه السحوبات الثلاثة.

وأشار إلى أن حساب «الجوهرة» يتيح للعملاء إجراء عمليات السحب والإيداع في أي وقت، ولدى أي من فروعه المنتشرة في كافة أنحاء الكويت.

وأكد «الوطني» حرصه على مكافأة عملائه بأفضل العروض والحملات الترويجية، وتعريفهم بالخدمات المصرفية المنوعة والمختلفة التي يقدمها، والتي تغطي احتياجات مختلف شرائح العملاء، منوهاً إلى انه نجح من خلال ابتكاره وتطويره الدائم للخدمات البنكية في تعزيز صدارته وموقعه المتميز محلياً، من خلال أكبر شبكة فروع وقنوات توزيع في السوق المصرفي.

ويعتبر حساب «الجوهرة» من «الوطني» الخيار الأفضل للعملاء، بفضل مزاياه العديدة، والجوائز النقدية القيمة التي يقدمها على نحو أسبوعي وشهري وربع سنوي، والتي تتيح لهم تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم، إلى جانب تميزه كحساب من دون فوائد.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي