بعد تسجيل أمانيهم على موقعها الإلكتروني

«Ooredoo» تباشر بتلبية رغبات عملائها

تصغير
تكبير
تستمر «Ooredoo الكويت» بمساعدة عملائها على تحقيق تطلعاتهم ورغباتهم، والوصول إلى طموحاتهم التي سجلوها على موقعها الإلكتروني، إيماناً منها بدعم الأفراد وتحقيق آمالهم المختلفة.

واختارت الشركة عدداً من الأشخاص الذين سجلوا في الموقع، وقامت بتحقيق رغباتهم التي يريدونها، وهم من مختلف الفئات التي تدعمها، كفئة الشباب وأصحاب المشاريع الصغيرة من الكويتيين والوافدين على حد سواء.


وقالت الشركة في بيان لها، إن من هؤلاء الأشحاص الذين اختارتهم، سيدة شابة و صاحبة مشروع مخبز بدأته من منزلها واشتهرت به على شبكة التواصل الاجتماعي (Instagram)، مشيرة إلى أن ما طلبته منها هو أن تساعدها على الحصول على المزيد من المعدات اللازمة لمطبخها، لتتمكن من التوسع في الإنتاج بشكل أفضل، وقامت بتسجيل رغبتها على موقع «Ooredoo».

وأعطت «Ooredoo» أحد موظفيها فرصة العمل في قطاع التسويق في مبنى الشركة الرئيسي تلبية لطلبه، إضافة إلى مساعدة أسرة صغيرة من الجالية المصرية على إعادة تأثيث شقتها الصغيرة استقبالاً لمولودتهم الجديدة تلبية لطلبهم و رغبة منها، في إضافة شيء لتغيير حياتهم للأفضل.

وقالت رئيس قطاع الاتصال والعلامة التجارية في الشركة ريهام العيار: «يهمنا بشكل أساسي أن نكون أقرب إلى أفراد المجتمع الذي نقدم فيه خدماتنا، ونؤمن أننا إذا استمعنا لهم بشكل أفضل سنستطيع أن نحقق لهم ما يريدونه، ولذلك فتحنا مجال كتابة التطلعات على الموقع، ونحن نتابع طلبات عملائنا بشكل يومي»، مؤكدة أن «Ooredoo» تعتزم تلبية المزيد من الطلبات في الفترة المقبلة لمختلف شرائح المجتمع،

وتعتبر «Ooredoo» شركة اتصالات عالمية توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت والبرودباند للإنترنت، والخدمات المُدارة للشركات المصممة، لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات في مختلف الأسواق، التي تعمل فيها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا.

وبلغت القاعدة الموحدة لعملائها في العالم أكثر من 95 مليوناً، وبلغت إيراداتها 9.3 مليار دولار في العام 2013.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي