No Script

الوزير العمير يثمن جهود اللجنة الزراعية بمجلس التعاون لدورها في ادارة الموارد الطبيعية

تصغير
تكبير
ثمن وزير النفط وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور علي العمير اليوم "الجهود التي تبذلها لجنة التعاون الزراعي في مجلس التعاون الخليجي في سبيل اعتماد استراتيجيات وسياسات تكفل حسن ادارة الموارد الطبيعية المتاحة في دول المجلس".
وقال الوزير العمير في كلمة افتتح بها جدول اعمال الاجتماع الـ25 للجنة التعاون الزراعي بمجلس التعاون الخليجي ان "الموضوعات المدرجة على جدول اعمال الاجتماع لها بالغ الأهمية ما يحتم بحثها ودراستها بكل حرص واهتمام وصولا الى اتخاذ ما يلزم بشأنها من قرارات وتوصيات والعمل معا بكل جد واصرار على تنفيذها سعيا لتحقيق الأهداف المنشودة منها".
واوضح ان "الاجتماع التحضيري لوكلاء الوزارات المعنية بالزراعة الذي عقد في الرياض يومي 11 و12 من الشهر الجاري بحضور ممثلين من جميع الدول الاعضاء وفر سبل النجاح لاجتماع اليوم حيث توج الاجتماع التحضيري بمجموعة من النتائج والتوصيات الفعالة المعروضة على هذا الاجتماع".

وثمن "الجهود الحثيثة التي يبذلها العاملون في الامانة العامة لدول المجلس واعضاء اللجان الفنية في سبيل الوصول الى التكامل المنشود بين دول مجلس التعاون، من خلال اعتماد استراتيجيات وسياسات تكفل حسن ادارة الموارد الطبيعية المتاحة والسعي لتحقيق الامال المرجوة لشعوبها في الوصول لاقصى معدلات الاكتفاء الذاتي من المنتجات الزراعية وتحقيق القدر الأكبر من الأمن الغذائي".
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي