No Script

صباحي يعلن رسميا استمراره في السباق الرئاسي برغم سحب مندوبيه من اللجان

تصغير
تكبير
اعلن المرشح الرئاسي في الانتخابات الرئاسية المصرية حمدين صباحي اليوم رسميا استكمال السباق الرئاسي مع سحب مندوبيه من اللجان بعد تعرضهم للإهانات.
وأعلن صباحي في بيان موقفه الرسمي "الرافض" لقرار اللجنة العليا للانتخابات تمديد فترة التصويت حتى مساء اليوم الأربعاء.
واكد حمدين في بيانه انه "يحترم كل وجهات النظر الداعية للانسحاب من الانتخابات"، وقال مخاطبا مؤيديه "ان مسؤوليتي وواجبي يدفعانني لأطرح عليكم ضرورة استكمالنا ما بدأناه ايمانا بحقنا في شق مجرى ديمقراطي ننتزع فيه حق المصريين في الديمقراطية، ونثبت قدرتنا على المواجهة مع كل الساعين لاستعادة السياسات القديمة وترسيخ قيمة المشاركة في مواجهة ممارسات نعلم أنها ستتكرر في معارك متعددة مقبلة".
وأضاف "أعرف أن الملايين من أبناء الشعب المصري تنتظر موقفا ربما يكون بالغ التأثير في مستقبل هذا الوطن وأعرف أن كلا منكم يمتلك حيثيات تجعل ما يعتقده من موقف هو الصواب، لكن المؤكد بالنسبة لي أن وطننا يمر بظروف بالغة الدقة تفرض علينا جميعا مواقف ربما تكون أثقل على قلوبنا من الجبال".
وتابع "انه في ضوء هذه الاعتبارات وعلى ضوء موقفنا السابق والواضح المعلن من رفض قرار مد الانتخابات لليوم الثالث، فإننا نحمل المسؤولية الكاملة عن سلامة ونزاهة العملية الانتخابية ومدى مصداقية وجدية تعبيرها عن ارادة المصريين بشكل حقيقي للجنة العليا للانتخابات وللسلطة وأجهزتها الأمنية".
يشار الى أن حملتي المرشحين الرئاسيين عبدالفتاح السيسي وحمدين صباحي اعترضتا الليلة الماضية على قرار لجنة الانتخابات بتمديد فترة التصويت ليوم اضافي لتنتهي مساء اليوم الأربعاء.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي