No Script

عضوا فريق الغوص في النادي العلمي ينالان شهادة النخبة العالمية

تصغير
تكبير
كونا-أعلن النادي العلمي حصول عضوي فريق الغوص التابع له مشاري الخباز وعلي النجادة على شهادة النخبة العالمية من المنظمة الدولية لمدربي الغوص المحترفين «بي أ.دي.آي».

وقال الأمين العام المساعد للنادي علي الجمعة في تصريح صحافي ان هذه الشهادة العالمية التي منحت لمدربي الغوص الخباز والنجادة هي نتيجة لجهودهما الناجحة في تخريج عدد كبير من الغواصين من أبناء الكويت المنتسبين لدورات مركز الغوص بالنادي ولكفاءتهما في تطبيق نظم ومعايير التدريب العالمية في الغوص وتنمية المهارات لدى المنتسبين لدورات الغوص في الجانبين العملي والنظري.


وأوضح الجمعة ان حصولهما على هذه الشهادة يعتبر فخرا للنادي وانجازا دوليا كبيرا في سجل نجاحات الفريق و يرفع اسم الكويت في المحافل العالمية مؤكدا اهتمام النادي بفئة النشء والشباب ورعايتهم في هذا المجال. من جانبهما أكد الغواصان الخباز والنجادة في تصريحين متفرقين أن مركز الغوص بالنادي يطبق معايير الجودة العالمية في تدريب المنتسبين لدورات الغوص فيه حيث التجهيز العالي لمعدات الغوص الحديثة وبرامج مكثفة من التدريب العملي على الغوص.

وذكرا ان منح هذه الشهادة جاء بعد تخريج 150 غواصا ونظرا للجهود الكبيرة والناجحة التي بذلاها لتخريج هذا العدد من الغواصين منهم 100 غواص تخرجوا على ايدي النجادة و 50 غواصا للخباز.

وتوجها بالشكر لرئيس وأعضاء مجلس ادارة النادي على توفير كل الامكانات والمعدات والأجهزة اللازمة لمركز الغوص ما انعكس على برامج الدورات الناجحة وتخريج اعداد جديدة من الغواصين وتنامي تلك الاعداد بمستوى عال من المهارة.

وأعربا عن فخرهما بثقة أولياء الامور في انتساب ابنائهم إلى دورات الغوص في المركز لخبرة مدربيه العالمية في هذا المجال ولقيام المركز بتنظيم دورات غوص لتدريب ذوي الاعاقة بما يعزز الثقة في أنفسهم والاستمرار في هذا العمل.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي