التحالف الإسلامي اختار لاري في «الثانية» وصفر في «الثالثة» والنجادة في «الرابعة»

«التكميلية» في 24 يونيو والحراك بدأ ساخناً بمشاركة تيارات وقبائل ومجاميع

تصغير
تكبير
ما إن طوى مجلس الأمة صفحة استقالات النواب الخمسة حتى دارت عجلة الانتخابات التكميلية وإن تعددت مساراتها، مع اعلان تيارات ومجاميع وقبائل ومستقلين رغبتهم في المشاركة بينما فضلت تيارات أخرى التريث إلى حين اكتمال الصورة النهائية للانتخابات والدعوة لها بشكل رسمي، في وقت توقعت فيه مصادر نيابية اجراءها يوم الثلاثاء 24 يونيو المقبل.

مصادر لـ «الراي» كشفت ان «التحالف الإسلامي الوطني يدرس اعلان أسماء مرشحيه في الدوائر الثلاث بعدما استقر الرأي على ترشح أحمد لاري في الدائرة الثانية وفاضل صفر في الدائرة الثالثة ومبارك النجادة في الدائرة الرابعة».

وتعتبر الدائرة الرابعة الأكثر حراكاً حتى بعد إعلان غير مرشح خوضه الانتخابات من بينهم المرشح عمش الطواله الذي سبق له خوض الانتخابات في جولات عدة فيما اعلن انه لن يخوض التشاورية.

ومن الاسماء التي اعلنت ترشحها في «الرابعة» ايضا فيصل صقر الرشيدي ونائب المجلس المبطل الثاني محمد البراك الرشيدي وأمين الشريفي وفراج زبن العربيد ومشهور جليعب السعيدي ويوسف علي ضاحي العنزي.

وأعلن نائب المجلس المبطل الثاني طاهر الفيلكاوي خوضه للانتخابات التكميلية عن الدائرة الثالثة رغم أنه مثل الدائرة الخامسة في المبطل الثاني.

وأعلن المحامي بسام العسعوسي أنه سيخوض الانتخابات في الدائرة الثالثة وكذلك الإعلامي عبدالله الصالح ومن المرجح أن يعلن عبدالله خسروه من تيار العدالة والسلام ترشحه في الثالثة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي