بولينغ الكويت يشارك في الفيليبين وهونغ كونغ

تصغير
تكبير

تتواصل مشاركات لاعبي منتخب الكويت الوطني للبولينغ في اليوم الثاني لبطولة الفيليبين الدولية المفتوحة والتي انطلقت امس وتختتم يوم 29 يونيو الجاري، وهذه البطولة ضمن برنامج الاتحاد الآسيوي للعبة ونقاطها تحتسب في رصيد اللاعبين في التصنيف القاري.

وكان وفد البولينغ غادر الكويت فجر امس ويترأسه امين الصندوق المساعد للنادي نادر المنصور ويضم المدرب العام باتريك هيلي ومساعده محمد درويش واللاعبين محمد الرجيب وباسل العنزي وجاسم درويش وعلي خالد محمد خالد ويوسف الطبطبائي وعبدالله اليحيوح.



وعقب انتهاء مشاركة الوفد في بطولة الفيليبين سيتوجه إلى هونغ كونغ يوم 30 يونيو الجاري للمشاركة في بطولة آسيا للرجال التي ينظمها اتحاد اللعبة هناك وتستمر حتى يوم 12 يوليو المقبل وسوف يترأس الوفد الشيخ طلال المحمد الصباح رئيس نادي البولينغ ورئيس الاتحاد الآسيوي والذي يصل إلى هونغ كونغ يوم 28 يونيو الجاري كما ينضم إلى الوفد اللاعبان فاضل الموسوي وخالد الديبان.

وستجرى على هامش البطولة انتخابات الاتحاد الآسيوي والتي يخوضها الشيخ طلال المحمد ليحافظ للكويت على ترأس هذا الاتحاد الذي قاده لمدة اربعة اعوام وحقق انجازات كبيرة.

وعقد الشيخ طلال المحمد اجتماعا مع اعضاء الوفد حضره خالد صالح المدير الفني الذي سوف يتأخر عن السفر مع الوفد لعدم انتهاء اجراءات التفرغ الرياضي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي