فاتورة استهلاك كهرباء بـ 175 مليون دولار أميركي!

تصغير
تكبير
فوجئت امرأة بريطانية عندما تلقت فاتورة استهلاك كهرباء بقيمة «فلكية» بلغت 90 مليون جنيه استرليني - أي ما يوازي نحو 175 مليون دولار أميركي... فقط لا غير!!

المرأة التي تدعى أليسون تيرنر قالت إن تلك الفاتورة أذهلتها لأن تلك القيمة توازي الاستهلاك الشهري لمنزلها لمدة تصل إلى 2200 سنة أو أكــــثــر وفــقـــاً للمـــتوسط المعتاد.


وأضافت تيرنر قائلة: «صحيح ان أسعار الكهرباء قد ارتفعت قليلاً خلال الفترة الماضية بسبب ارتفاع أسعار النفط عالمياً، إلا ان ذلك لا يبرر المبلغ الخيالي الذي فوجئت به في الفاتورة التي كان ينبغي ألا أتلقاها أساساً لأنني استهلك بنظام الدفع المسبق».

ونقلت صحيفة «ديلي ميرور» عن ناطق رسمي باسم شركة الكهرباء التي أرسلت تلك الفاتورة قوله: إن الأمر لم يكن سوى خطأ كمبيوتري غير مقصود وان الشركة ستعمل على ضمان عدم تكرار ذلك الخطأ مستقبلاً.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي