«دي اتش ال» تحتفل بمرور 30 عاماً

تصغير
تكبير

احتفلت «دي اتش ال اكسبريس»، شركة النقل السريع والخدمات اللوجستية الرائدة عالمياً، بمرور 30 عاماً على اطلاق عملياتها في سلطنة عمان.  وبهذه المناسبة، استضافت «دي اتش ال اكسبريس عُمان» حفلاً كبيراً في «فندق جراند حياة» حضره أكثر من 150 شخصاً بينهم عدد من شركاء الأعمال وكبار الموظفين وعملاء الشركة، حيث أعربت عن عمق امتنانها لشركائها وعملائها الذين كانوا وما زالوا يشكلون عماداً رئيسياً لنجاح أعمالها في السلطنة.

وقال مدير «دي اتش ال اكسبريس» في سلطنة عمان جيف والش «بالنيابة عن شركة دي اتش ال اكسبريس، أتوجه بالشكر والتقدير الى جميع شركائنا وعملائنا الذين أتاحوا لنا فرصة للعب دور كبير في دعم نمو أعمالهم، والذين ساهموا أيضاً في تحقيق العديد من انجازات دي اتش ال خلال العقود الثلاثة الماضية في سلطنة عمان». وأضاف والش «تعتبر دي اتش ال اكسبريس شركة خدمات لوجستية عالمية بأيدي عاملة محلية، حيث تركز عملياتنا بشكل رئيسي على تحقيق كل ما هو في صالح المجتمع المحلي. وبصفتها المزود العالمي الأول للخدمات اللوجستية في سلطنة عمان، فاننا ملتزمون دائماً بتزويد العملاء بحلول لوجستية ذكية وخدمات عالمية من الدرجة الأولى. ونحاول يومياً تقديم الأفضل وتحسين خدماتنا والارتقاء بها الى أعلى المستويات. كما أننا نفخر بثقة عملائنا بشبكتنا العالمية التي توفر خدمات من الباب الى الباب، وفق أعلى مستويات الجودة وبأسعار مناسبة. ونهدف من خلال مبادرة الاختيار الأول، الى أن نكون الشريك الأفضل والدائم لكل موظف وعميل». وتعد «دي اتش ال اكسبريس» المزود الرائد بلا منافس في سوق النقل السريع في سلطنة عمان، حيث توفر للعملاء مجموعة من الخدمات المتميزة من خلال شبكة واسعة النطاق. وتضم قاعدة عملاء الشركة العديد من الشركات الكبرى التي تعتمد على «دي اتش ال» لتوفير حلول لوجستية متقدمة، وكذلك الشركات الصغرى والمتوسطة التي تتطلب عملياتها خدمات التسليم السريع التي تقدمها دي اتش ال، بما في ذلك شحن الطرود الى مختلف أنحاء السلطنة وخارجها.



ومن خلال أسطولها المكون من 20 دراجة نارية، وشاحنات الفان الكبيرة والصغيرة، والمركبات الثقيلة، وكادرها البشري المؤلف من 80 موظفاً، ومراكز الخدمة السبعة الموجودة في كل من صلالة وصور وصحار، أصبحت «دي اتش ال اكسبريس» قادرة على توفير الخدمات اللوجستية التي تحتاجها السلطنة بكل كفاءة واقتدار. وتخطط «دي اتش ال اكسبريس» حالياً لاطلاق عملياتها في مكتب جديد مصمم وفق أحدث المواصفات العالمية في منطقة السيب، ومن ثم افتتاح العديد من مراكز الخدمة هناك، وذلك في خطوة تهدف الى تعزيز كفاءة التواصل مع عملائها في مسقط وكافة أنحاء السلطنة.

وتشتمل استراتيجية «دي اتش ال» الخاصة بعملياتها الشبكية على خدمات التسليم في الوقت المحدد، وبناء شبكات جوية وبرية مربوطة مع بعضها بشكل مثالي لتوفير الدعم الكامل لجميع أنواع المنتجات في الشرق الأوسط، والحفاظ على سلامة الشبكة وأمنها وحمايتها من الأضرار، وتوفير أسعار تنافسية في السوق تتناسب مع مستوى الخدمات التي تقدمها، وتعزيز كفاءة التكاليف من خلال الشفافية والانتاجية وادارة الأداء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي