تستمر أنشطته حتى 29 الجاري

«أجمل» و«تانغو إنترناشيونال» ترعيان معرض «العطور»

تصغير
تكبير
أعلنت شركتا أجمل للعطور وتانغو انترناشيونال للعطور والهدايا رعايتهما لمعرض العطور وأدوات التجميل الذي تقيمه شركة معرض الكويت الدولي على أرض المعارض في مشرف، والذي بدأت فعالياته في 19 الجاري وتستمر حتى 29 منه.

وأوضح مدير التسويق والاعلام في شركة أجمل للعطور– فرع الكويت محمد اجنر، أن رعايتها لمعرض العطور وأدوات التجميل تأتي اهتماماً منها بأهمية هذا الحدث كمعرض مميز للعطور وأدوات التجميل الذي تقيمه وتنظمه مرتين سنوياً شركة معرض الكويت الدولي في مشرف.


وقال ان المعرض يهدف الى اطلاع العملاء على الجديد في عالم مستحضرات التجميل والعطور والبخور، مشيراً الى أن «أجمل للعطور» تسعى لاكتساب عملاء جدد من خلال المشاركة في مثل هذه المعارض التي تساهم بشكل كبير بجذب شرائح عديدة من أفراد المجتمع خصوصاً من الشعب الكويتي الذي يمتلك شغفاً دائماً ومتجدداً تجاه عالم العطور والبخور.

ولفت اجنر الى أن معرض العطور وأدوات التجميل يتمتع بسمعة ممتازة من حيث الاقبال الجماهيري والذي كشفت الدورات السابقة عن قدرته على استقطاب اعداد كبيرة من المشاركين من داخل الكويت وخارجها، ويشهد اقبال آلاف الزوار من المواطنين والمقيمين طوال فترة اقامته.

وأضاف أن «أجمل» ستعرض أحدث منتجاتها خلال المعرض ومنها عطر ايفوك للرجال (له)، وآخر للنساء (لها)، ودهن العود (حكايا) المستخلص من أجود أنواع دهن العود الهندي والكمبودي.

وذكر اجنر أنه واحتفالاً بعيد الأم، أعدت «أجمل» هدية مناسبة للتعبير عن مشاعرنا للأمهات باضافة لمسة شخصية على علبة هدايا خاصة وحصرية وبها مجموعة منتقاة من افضل المنتجات، داعياً الجمهور الى زيارة جناح الشركة في المعرض للاطلاع على آخر ما استجد من أرقى وأحدث العطورات والطيب، اضافة الى المستحضرات التجميلية في ظل العروض التنافسية التي تقدمها الشركة.

ومن جانبه، قال مدير المبيعات في شركة تانغو انترناشيونال للعطور والهدايا محمد سلمان، ان رعاية معرض العطور وأدوات التجميل تأتي اهتماماً منهم بأهمية هذا الحدث كمعرض مميز للعطور، اذ تهدف الشركة من خلاله الى اطلاع عملائها على الجديد في عالم العطور والبخور والمعمول والهدايا، وتسعى لاكتساب عملاء جدد من خلال المشاركة في مثل هذه المعارض التي تساهم بجذب شرائح من أفراد المجتمع.

وأضاف أن «تانغو انترناشيونال» تقف في مقدمة الشركات الراعية للمعرض، مبيناً أن صاحب الشركة، رئيس مجلس ادارتها عبدالرحمن ناصر السعيد صاحب الرؤية المستقبلية وأخذ على عاتقه فكرة تقديم أعرق المنتجات من العطور، ودهن العود، والمعمول، والروائح، والطيب للشعب الكويتي، ولمنطقة الخليج، ما أدى الى تتويج مسيرتها وتوسع نشاطها بافتتاح 8 فروع بيع في الكويت، وانتشار فروع لها في كل من السعودية والامارات وبقية دول مجلس التعاون الخليجي.

ولفت سلمان الى أن «تانغو انترناشيونال» قامت بتنويع نشاطاتها واعمالها التجارية، اذ انها واضافة الى صناعة العطور يتعدى نشاطها التجاري الى منتجات اخرى كالمحافظ الجلدية والساعات ذات الماركات العالمية والهدايا التذكارية، ومنتجات العناية الشخصية، منوهاً الى أن مجموعتها تضم شركة تانغو للعطور، وتانغو ستار، وتانغو للمجوهرات وأطياب المسرة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي