"ريال مدريد" يعزز تصدره الدوري الاسباني بنصر مهم على "ملقا"

تصغير
تكبير

عزز ريال مدريد موقعه في صدارة الدوري الاسباني بعد نصر مهم حققه على مضيفه فريق (ملقا) بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب (لا روساليدا) أمس بالجولة ال28 بالدوري الاسباني لكرة القدم.
واحرز كريستيانو رونالدو هدف النصر بعد تمريرة من زميله الويلزي غاريث بيل اودعها شباك اصحاب الأرض في الدقيقة ال23 من المباراة ليخرج منها الريال على اتم الاستعداد لمواجهتي الاسبوع المقبل الاولى امام (شالكه) الألماني في اياب الدور ال16 ببطولة دوري الابطال الثلاثاء المقبل، والثانية امام غريمه التقليدي (برشلونة) في الجولة ال29 بالدوري في 23 مارس الجاري.

وعزز ريال مدريد موقعه في الصدارة رافعا رصيده الى 70 نقطة وبفارق أربع نقاط مؤقتا امام (اتليتكو مدريد) الثاني في الترتيب الذي يواجه فريق (اسبانيول) حاليا ضمن الجولة نفسها فيما تجمد رصيد (ملقا) عند 29 نقطة في المركز ال13 بالترتيب.
ويستضيف فريق (برشلونة) الثالث بالترتيب برصيد 63 نقطة فريق (أوساسونا) اليوم على ملعبه (كامب نو) ضمن الجولة نفسها التي تحمل أيضا مواجهة حماسية بين (اتليتك بلباو) الرابع في الترتيب و(فياريال) الخامس من جهة وبين (اشبيلية) السابع و(بلد الوليد) صاحب المركز ال18 من جهة أخرى وكذا لقاء مترقب بين (ريال سوسيداد) السادس و(فالنسيا) الثامن في الترتيب.

(كونا)
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي