النصر يجتاز البسيتين في «الأندية الخليجية»

تصغير
تكبير
المنامة - أ ف ب - حقق النصر الاماراتي فوزا ثمينا على مضيفه البسيتين البحريني بهدف دون رد على استاد مدينة خليفة الرياضية ضمن المرحلة الثالثة من بطولة الأندية الخليجية التاسعة والعشرين في كرة القدم.

وسجل حسن محمد ظاهر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53.

ورفع النصر رصيده الى 6 نقاط من فوزين، الاول كان على الخور القطري بخماسية نظيفة، فانفرد بصدارة المجموعة الثالثة واقترب من خطف احدى بطاقتي التأهل الى الدور ربع النهائي، فيما تجمد رصيد البسيتين عند 3 نقاط في المركز الثاني بعد ان كان تغلب في مباراته الاولى على الخور ايضا، ويحتل الاخير المركز الثالث من دون نقاط.

ويأمل النصر بطل 1987 في مواصلة سيطرة الفرق الاماراتية على لقب البطولة في الاعوام الاخيرة، اذ احرز بني ياس لقب النسخة الاخيرة، بعدما سبق ان نالها الجزيرة عام 2007 والوصل في 2009 والشباب في 2011.

وتعادل الرائد السعودي مع ضيفه صحم العماني 1-1 على استاد الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى من البطولة

سجل للرائد مشعل العنزي (1)، ولصحم السوري محمد زينو (11).

ورفع كل من الفريقين رصيده الى نقطتين بعد تعادل صحم مع الجهراء الكويتي 1-1 في الجولة الاولى، والرائد مع الجهراء 2-2 في الثانية.

ويتأهل الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي.

تقام مباريات ربع النهائي في 22 و23 ابريل المقبل، فيلتقي اول الاولى مع ثاني الثالثة واول الثالثة مع ثاني الاولى، واول الثانية مع ثاني الرابعة واول الرابعة مع ثاني الثانية.

اما الدور نصف النهائي فيقام في 6 مايو ذهابا و13 منه ايابا، في حين تقام المباراة النهائية في 18 من الشهر ذاته.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي