شملت مئات المخيمات في مختلف المناطق

«الوطني» يختتم حملته البيئية التوعوية

تصغير
تكبير
• الباقر ملتزمون بالمسؤولية الاجتماعية وتعزيز الوعي لدى أفراد المجتمع

• المتطوعون قاموا بعملية مسح لأماكن إزالة المخيمات
اختتم بنك الكويت الوطني حملته البيئية التوعوية لتنظيف وحماية المخيمات البرية، التي حققت نجاحاً لافتاً بفضل الإقبال الكبير الذي لاقته من مئات المتطوعين من موظفيه.

وقال البنك في بيان له: «توزعت الحملة على عدة مراحل شملت مئات المخيمات في منطقة جليعة، وبنيدر، ومينا عبدالله، كما قامت بتوزيع اكثر من 200 حاوية وما يقارب 5000 نشرة ارشادية على المخيمين».


وقام فريق البنك من المتطوعين بزيارة أماكن التخييم، والقيام بعملية جمع المخلفات، والمواد الضارة، والنفايات المتواجدة في البر، كما قدموا للمخيِّمين شرحا مفصلاً عن احتياطات الأمن والسلامة التي يجب عليهم اتخاذها أثناء إقامتهم في البر.

وقال مسؤول العلاقات العامة في البنك يعقوب الباقر، «إن «الوطني» ملتزم بمسؤوليته الاجتماعية، وهو يحرص من خلال المبادرات التي يطلقها كأول بنك صديق للبيئة في الكويت إلى تعزيز الوعي البيئي، ونشره بين أفراد المجتمع، إلى جانب مبادراته وبرامجه التي تغطي كافة المجالات الاجتماعية، والصحية، والرياضية، والإنسانية.

وأضاف الباقر أن المتطوعين من موظفي «الوطني» قاموا بعملية مسح لأماكن إزالة المخيمات، والتي تنتشر فيها عقب انتهاء موسم البر المخلفات من قاذورات ونفايات، وعملوا على فرز النفايات وجمعها بحسب أنواعها في أكياس، إلى جانب تأمين نقل المخلفات الضخمة والكبيرة في حاويات متخصصة.

وأوضح «الوطني» ان هذه الحملة تأتي ضمن جهوده الهادفة إلى تعزيز نهجه كبنك صديق للبيئة، إذ يقوم سنويا بإطلاق حملات بيئية واسعة النطاق في إطار برنامج بيئي متكامل، لتعزيز الوعي البيئي في المجتمع.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي