تنظمه لجنة «ساعد أخاك المسلم في كل مكان» حتى 7 مارس

الحجي: تعميم ريع «كويت الخير» على شرائح أكبر من المحتاجين

تصغير
تكبير
• نسيبة المطوع: أيادٍ كويتية صغيرة وكبيرة تجتمع في حب عمل الخير
نظمت لجنة «ساعد أخاك المسلم في كل مكان»، المعرض الخيري «كويت الخير»، تحت رعاية رئيس الهيئة الخيرية الأسلامية الدكتور عبدالله المعتوق، خلال الفترة من 4 إلى 7 مارس الجاري في فندق الشيراتون. وعبر مدير عام الهيئة الخيرية الاسلامية عثمان الحجي، عن سعادته بهذا المعرض الخيري الذي دأبت اللجنة على اقامته سنويا، لافتا الى ان المعرض هذا العام تميز بإنتاجات واضافات بصناعة يدوية. ولفت الى ان المعرض يتطور كل عام باضافات جديدة وسلع لم تطرح في الاعوام الماضية، لافتا الى الترتيب الراقي والسلع والمنتجات ذات الجودة العالية، مؤكدا ان تكرار هذا المعرض كل عام يساعد اللجنة المنظمة للوصول الى شرائح المحتاجين بشكل أكثر ومساعدتهم.

وأضاف الحجي ان ريع هذا المعرض يذهب الى المحتاجين وأعمال الخير في البلاد، مثمنا دور وجهود اعضاء لجنة «ساعة اخاك المسلم» متمثلة برئيستنا نسيبة المطوع، مؤكدا انهم يسعون الى نجاح هذا المعرض وهو بالفعل ناجح لتميزه بالمعروضات الراقية.


من جانبها، اشارت رئيسة لجنة ساعد أخيك المسلم، نسيبة المطوع الى ان اللجنة تحرص على اقامة هذا المعرض سنويا، بمشاركة أيادٍ كويتية صغيرة وكبيرة مجتمعة في حب عمل الخير.

ونوهت المطوع إلى أن المعرض سيستمر الى الجمعة الموافق 7 من الشهر الجاري، مؤكدة على حرص المجتمع الكويتي على تقديم يد العون لكل محتاج، موضحة أن ريع هذا المعرض سيكون داخل الكويت لمساعدة الأسر المتعففة في دفع اقساط المدارس وشراء مستلزماتها.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي