الخرافي: مصداقية «برلماني SMS» وسرعتها أكسباها ثقة واهتمام المواطن

تصغير
تكبير

أكد رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي «نجاح خدمة «برلماني SMS» في اكتساب ثقة المواطن من خلال نقل كل الأحداث خلال فترة انتخابات مجلس الأمة، بمصداقية واحترافية عالية ومتميزة ونقل أخبار وفعاليات الشأن الانتخابي خلال الفترة الماضية».

وقال الخرافي أثناء استقباله للمشرف العام على الخدمة خالد المطيري ومدير عام الخدمة محمد عبدالوهاب اللذين قدما درعا تذكارية له قال ان «تميز الخدمة بالسبق السريع، والسرعة في نقل المعلومة بموضوعية ودون تحيز، وانفرادها التام بكم هائل من الاخبار بمصداقية، أدت إلى ان تصبح خدمة الرسائل القصيرة «برلماني SMS» ضمن المتميزين في تغطية الشأن البرلماني، واكتسبت ثقة المواطن خلال عمرها القصير، ما ادى الى ان يلجأ كثير من المرشحين الى الاستعانة بهذه الخدمة والاعتماد عليها خلال فترة الترشيح والانتخابات وما بعدها».

وأشار الخرافي الى ان «زيادة أعداد المشتركين في خدمة «برلماني SMS» وانعقاد الدور الأول من الفصل التشريعي الثاني لمجلس الأمة وتشكيل الحكومة الجديدة، ووضع أولويات العمل الوطني بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لتحقيق طموحات وتطلعات المواطنين، يتطلب من المشرفين على هذه الخدمة ضرورة تطويرها بما يتلاءم مع التواصل بالسرعة الممكنة بين ما يدور تحت قبة عبدالله السالم ونقل الأحداث الى المواطن فورا والحرص على المصداقية».

وخلال اللقاء طالب المطيري وعبدالوهاب رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي بتقديم الدعم والمساندة من قبل المجلس لتيسير تقديم الخدمة بالشكل السريع والذي يتيح نقل ما يدور في قاعة عبدالله السالم أولا بأول إلى المواطن الكويتي، ليكون على علم ودراية بقضايا بلده ويتمكن من متابعتها ومعرفة أداء ممثليه الذين اختارهم لتمثيله في مجلس الأمة، وقد وعدهما الخرافي بدراسة ما يقدم من اقتراحات.

ومن جهة أخرى، استقبل رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي أمس أعضاء مجلس العلاقات الخليجية الدولية (كوغر) طارق آل شيخان ورؤساء المنظمات الفرعية المنبثقة.

وقدم الوفد تعريفا عن المنظمة ونشاطاتها المحلية والاقليمية والدولية وطبيعة عملها.

وأشاد الخرافي بالدور الفعال الذي تقدمه المنظمة ورؤساء اللجان الفرعية والعاملون فيها وتقريب وجهات النظر مع دول العالم وتوعية الافراد بأهمية العمل الديموقراطي وتقبل الرأي والرأي الآخر.

كما استقبل الخرافي النائب الدكتور علي الهاجري الذي قدم له رسالة الدكتوراه الخاصة به حول «الاختصاصات المالية لمجلس الامة الكويتي» في مجال الحقوق.

واستقبل الخرافي عددا من الطلبة الذين استطاعوا ان يفوزوا بجائزة التفوق الدراسي التي ينظمها مكتب التربية العربي لدول الخليج العربية، وجائزة الابداع التي تنظمها جمعية النهضة النسائية بدبي.

وقد أشاد الخرافي بهذه الجهود داعيا الى مواصلة التفوق في الدراسة ورفع اسم الكويت عاليا واثبات قدرة وكفاءة أبنائها العلمية والمهنية.

وبعث رئيس مجلس الامة برقية تعزية ومواساة الى رئيس المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني بجمهورية الصين الشعبية وو بانغو، ضمنها صادق تعازيه ومواساة للشعب الصيني الصديق بسبب الكارثة الطبيعية التي أصابت جنوب الصين، وخلفت كارثة انسانية وبيئية راح ضحيتها العديد من الأبرياء وشردت آخرين.

وعبر الخرافي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الأمة عن خالص مواساته وصادق عزائه لأسر الضحايا، متمنيا لجمهورية الصين الشعبية الصديقة سلامة وسلاما وأمنا واستقرارا.




... ومستقبلاوفد مجلس العلاقات العامة الخليجية الدولية

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي