يقدّم خدماته خلال العطلة في المطار
«التجاري» يحتفل بالأعياد في مركز الرعاية التلطيفية
فريق البنك مع نزلاء المركز خلال الاحتفالية
قامت أسرة العلاقات العامة في البنك التجاري بتنظيم احتفالية لنزلاء مركز الرعاية التلطيفية، بحضور عدد من مديري الفروع بقطاع الخدمات المصرفية للأفراد، لتقديم التهاني ومشاركتهم فرحة الأعياد الوطنية.
وجدد البنك من خلال هذه المبادرة الإنسانية، عهداً قطعه على نفسه بمشاركة نزلاء مختلف المراكز والمستشفيات من المرضى فرحة الأعياد.
وقالت مساعدة المدير العام في إدارة الإعلان والعلاقات العامة أماني الورع، إن مشاركة نزلاء مركز العناية التلطيفية وذويهم فرحة احتفالات العيد الوطني ويوم التحرير، تأتي لتأكيد عمق الترابط والتواصل مع المرضى نزلاء المستشفيات، ولإدخال السرور والسعادة على قلوبهم، وتقديم التهنئة المصحوبة بأطيب التمنيات لهم بموفور الصحة والعافية في هذه المناسبة الوطنية.
وأكدت أن «التجاري» يسعى دائماً إلى إرساء مفاهيم جديدة للمسؤولية الاجتماعية، من خلال التلاحم والتكاتف ومشاركة كافة فئات المجتمع احتفالاتهم بالمناسبات السعيدة، وترسيخ ثقافة العمل الاجتماعي المشترك بمد يد العون لمؤسسات المجتمع المدني.
وتابعت أن هذه المشاركات تأتي تعزيزاً للمبادئ السامية للتكافل والتضامن الاجتماعي، وهو ما لمسه فريق العلاقات العامة من السعادة التي ارتسمت على وجوه نزلاء المركز وذويهم أثناء الاحتفالية، التي تخللها توزيع أعلام الكويت والتجاري على جميع الحضور لترفرف مع أنغام الأغاني الوطنية والشعبية التي أدخلت الفرحة والسرور على قلوب النزلاء.
ومن جهة أخرى، أعلن البنك عن استمرار تقديم خدماته المصرفية للعملاء خلال عطلة الأعياد الوطنية، في فرعي «التجاري» في مطار الكويت الدولي (المغادرة والوصول) على مدار أيام العطلة، بالإضافة إلى الخدمات المقدمة عن طريق مركز الاتصال (888225-1) والذي يستقبل اتصالات العملاء على مدار الساعة ويقوم بالرد على استفساراتهم في أسرع وقت من خلال فريق عمل مؤهل.
وجدد البنك من خلال هذه المبادرة الإنسانية، عهداً قطعه على نفسه بمشاركة نزلاء مختلف المراكز والمستشفيات من المرضى فرحة الأعياد.
وقالت مساعدة المدير العام في إدارة الإعلان والعلاقات العامة أماني الورع، إن مشاركة نزلاء مركز العناية التلطيفية وذويهم فرحة احتفالات العيد الوطني ويوم التحرير، تأتي لتأكيد عمق الترابط والتواصل مع المرضى نزلاء المستشفيات، ولإدخال السرور والسعادة على قلوبهم، وتقديم التهنئة المصحوبة بأطيب التمنيات لهم بموفور الصحة والعافية في هذه المناسبة الوطنية.
وأكدت أن «التجاري» يسعى دائماً إلى إرساء مفاهيم جديدة للمسؤولية الاجتماعية، من خلال التلاحم والتكاتف ومشاركة كافة فئات المجتمع احتفالاتهم بالمناسبات السعيدة، وترسيخ ثقافة العمل الاجتماعي المشترك بمد يد العون لمؤسسات المجتمع المدني.
وتابعت أن هذه المشاركات تأتي تعزيزاً للمبادئ السامية للتكافل والتضامن الاجتماعي، وهو ما لمسه فريق العلاقات العامة من السعادة التي ارتسمت على وجوه نزلاء المركز وذويهم أثناء الاحتفالية، التي تخللها توزيع أعلام الكويت والتجاري على جميع الحضور لترفرف مع أنغام الأغاني الوطنية والشعبية التي أدخلت الفرحة والسرور على قلوب النزلاء.
ومن جهة أخرى، أعلن البنك عن استمرار تقديم خدماته المصرفية للعملاء خلال عطلة الأعياد الوطنية، في فرعي «التجاري» في مطار الكويت الدولي (المغادرة والوصول) على مدار أيام العطلة، بالإضافة إلى الخدمات المقدمة عن طريق مركز الاتصال (888225-1) والذي يستقبل اتصالات العملاء على مدار الساعة ويقوم بالرد على استفساراتهم في أسرع وقت من خلال فريق عمل مؤهل.