No Script

اللنقاوي: تركيب الخط الكهربائي لسكراب أمغرة الجديد

تصغير
تكبير
أكد وكيل شبكات التوزيع في وزارة الكهرباء والماء المهندس جاسم اللنقاوي انتهاء الوزارة من تركيب الخط الهوائي الكهربائية «11 كيلوفولت» الخاص بسكراب أمغرة الجديد «منطقة النعايم» تمهيدا لايصال الخطوط الداخلية والتيار حال الانتهاء من انشاء القسائم داخل المنطقة.

وقال اللنقاوي ان الوزارة وبتوجيهات من الوزير عبدالعزيز الابراهيم حريصة على ايصال التيار لكافة القسائم الصناعية في سكراب أمغرة الجديدة «النعايم» ايمانا منها بأن خدمتي الكهرباء والماء الركيزة الأساسية للبنية التحتية.


وأضاف أن القطاع كان حريصا على الانتهاء من أعمال الخط الهوائي لتوفير الكهرباء لمنطقة النعايم المزمع نقل السكراب اليها باعتبار أمغرة من التحديات الكبرى التي تواجه الدولة.

وبين اللنقاوي ان الوزارة ملتزمة بكافة الكتب التي ترد اليها من قبل الهيئة العامة للصناعة في ما يتعلق بقطع التيار عن القسائم في منطقة سكراب أمغرة الحالي باعتبارها الجهة المسؤولة عن نقل وانشاء السكراب الجديد، لافتا الى ان القطاع قام بقطع التيار عن عدد من القسائم بناء على كتب من الهيئة صاحبة الاختصاص.

وناشد اللنقاوي المواطنين والمقيمين عدم ترك سياراتهم الخاصة أمام أو بجوار محطات التحويل الرئيسة والفرعية أو تحت الخطوط الهوائية وذلك لافساح المجال أمام فنيي الطوارئ لانجاز عملهم وتفاديا أي مخاطر قد تحدث.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي