No Script

من 8 صباحاً حتى 12 ظهراً للقطع 5 و9 و11 و13

«الكهرباء» تقطع التيار عن صباح السالم أسبوعاً

تصغير
تكبير
أعلن مصدر فني في وزارة الكهرباء والماء ان الوزارة ستقوم اعتبارا من اليوم ولمدة أسبوع بقطع التيار الكهربائي عن بعض القطع في منطقة صباح السالم بهدف إجراء الصيانة الدورية لبعض محطات التحويل الثانوية في محافظة مبارك الكبير والمحافظات الأخرى وفق الجدول المعد مسبقا.

وبين المصدر ان القطع التي ستشملها عملية قطع التيار التي ستبدأ من الثامنة صباحا وتستمر حتى الثانية عشرة ظهرا هي القطع رقم 5-9-11-13. وقال ان الوزارة تعمل على تطبيق برنامج صيانة المحطات الثانوية الذي يتم وضعه مسبقاً وفق المواعيد المحددة لتحسين مستوى أدائها ورفع كفاءتها وضمان عدم وجود اي معوقات فيها من خلال استبدال بعض القطع المتهالكة في تلك المحطات.


وأوضح أن عملية الصيانة تبدأ عادة بعد انتهاء فصل الصيف،مبينا ان الوزارة تراقب بصورة دورية كافة المرافق الحيوية التابعة لها، لاسيما محطات التحويل الثانوية في كل المناطق، لاجراء الصيانة اللازمة لها، ورفع التقارير المباشرة عنها للمسؤولين بالوزارة.

من جهة أخرى أعلن الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة محطات القوى الكهربائية وتقطير المياه في وزارة الكهرباء والماء المهندس فؤاد العون عن وجود فرص شاغرة لوظيفة مدير إدارة البرامج الهندسية والبيئية في القطاع.

وأشار العون في تعميم أصدره أمس إلى أن الشروط التي يجب توافرها في راغبي شغل تلك الوظيفية هي ألا يقل المسمى الوظيفي للمتقدم عن مسمى مراقب، وأن يكون لدى المتقدم العلم والدراية بمهام إدارة البرامج الهندسية، والبيئية في قطاع التشغيل، وصيانة محطات القوى الكهربائية والبيئة.

وأضاف، يشترط كذلك أن يكون المتقدم قد عمل، أو شارك في أعمال تختص بالوقود وبرامج الصيانة السنوية للتوربينات البخارية والغازية، والغلايات والمقطرات، والاعتبارات البيئية، لمحطات الطاقة، والتوقفات الفجائية، وكفاءة التشغيل للتوربينات الغازية، والبخارية والمقطرات.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي