No Script

سجلت 80 حالة في جولة تفتيشية على الشويخ الصناعية أمس

«الكهرباء»: 1900 مخالفة حررتها فرق الضبطية القضائية في 2013

تصغير
تكبير
أعلن الوكيل المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه في وزارة الكهرباء والماء محمد بوشهري تمكن فرق الضبطية القضائية من تحرير 1900 مخالفة واثبات الحالة منذ بدء الحملة العام الماضي، لافتا الى استمرار الوزارة في مواصلة حملتها من خلال الجولات الميدانية على كافة مناطق الكويت.

وقال بوشهري خلال الجولة التفقدية التي قام بها فريق الضبطية القضائية صباح أمس لتفقد منطقة الشويخ الصناعية، ان الفريق رصد جملة من المخالفات والتجاوزات، مشيرا الى انه تم حتى الآن تحرير 80 حالة لتلك المنطقة منذ بدء الحملة تنوعت ما بين سوء استغلال خدمات الوزارة وهدر للمياه.


وأشار بوشهري الى حرص وزير الكهرباء وزير الأشغال العامة عبدالعزيز الابراهيم على مواصلة الجولات التفقدية ومتابعة التعديات والتجاوزات على خدمات الوزارة، قائلا «ان الوزير حريص جدا على تطبيق القانون بحق المتجاوزين وتحصيل المبالغ المترتبة على هذه المخالفات».

ونصح المستهلكين كافة، خصوصا هؤلاء الذين يقومون بعملية هدم القسائم واعادة بنائها بضرورة مراجعة الوزارة واتباع الأنظمة والتعليمات قبل رفع عداد المياه حتى لا تتم مخالفته.

وأثنى على جهود أعضاء فريق الضبطية القضائية، متمنيا عليهم مواصلة أداء مهمتهم التي تتعلق بتعزيز ثقافة الترشيد ورصد المتعدين على خدمات الوزارة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي