No Script

النواب يشيدون بالخالد ويترقبون... النتائج

تصغير
تكبير
• التميمي: الوزير يعرف أن هناك فساداً في وزارته وثقتنا به كبيرة

• طنا: سرعة توضيح الحقيقة حتى لا يكون الأمنيون موضع شبهات

• الدويسان: هناك من لا يريد للوزير النجاح في عمله وعليه أن يضرب بيد من حديد

• الهدية: نشد على يدي الوزير ونشيد بقرار تشكيل لجنة تحقيق
تفاعلت نيابيا قضية اختفاء اكثر من 10 آلاف زجاجة خمر من مخازن وزارة الداخلية التي نشرتها «الراي» أمس، مع دعوة مفتوحة الى الوزارة لاجلاء الحقيقة «فعيوننا محدقة بنتائج لجنة التحقيق» التي شكلتها الوزارة.

وقال النائب الدكتور خليل عبدالله لـ «الراي»: «نحن نثق بقدرة رجال وزارة الداخلية، ونتمنى ان يقوموا بالكشف عن حقيقة الخمور التي فقدت من مخازن الوزارة»، مشدداً على ضرورة محاسبة من ارتكب خطيئة السرقة، «ولابد ان يكون التحقيق شفافاً ومعلوماً للجميع».


وطالب عبدالله بـ «ردع كل من تسول له نفسه القيام بمثل هذه الجرائم، فهناك افعال مماثلة تحدث ولايعلم عنها احد، ويجب وضع آلية واضحة لمعالجة الامر».

واكد عبدالله أن من اللافت وجود اختراق وخلل في الاجراءات، موجبا عدم تكرار مثل هذه الامور، ومتوقعا ان يتم القبض على مرتكبي هذه الجرائم، وتتم محاسبتهم والكشف عنهم.

واوضح «اننا كنواب سنقوم بدورنا في الرقابة، وسننتظر اجراءات وزارة الداخلية، ومتى تقاعست ستكون هناك محاسبة».

وقال النائب محمد طنا لـ «الراي»: «إذا ثبت الخبر المتعلق بفقدان حاويات الخمور من مخازن وزارة الداخلية، فيجب عدم السكوت عن الأمر من قبل المسؤولين المشرفين على مثل هذه الاجراءات»، داعياً: وزارة الداخلية الى سرعة توضيح الحقيقة حتى لا يكون رجال الوزارة موضع شبهات».

وامتدح النائب حمد الهرشاني قيام وزير

الداخلية بتشكيل لجنة تحقيق لمتابعة موضوع الخمور المفقودة من مخازن الوزارة، متمنياً ظهور النتائج بأسرع وقت.

وأكد النائب عبدالله التميمي لـ «الراي» ان وزارة الداخلية وعلى رأسها الوزير الشيخ محمد الخالد على دراية كاملة بأن هناك خللاً وفساداً في الوزارة مثلما هو مستشر في جميع مؤسسات الدولة «وثقتنا بالوزير والقيادات كبيرة».

ودعا التميمي الى حماية البلد من المحرمات وكشف حقيقة الامر ومن قام بسرقة الخمور وأن تكون نتائج لجنة التحقيق سريعة، خصوصاً وان الجهاز الأمني مرتبط باستقرار الكويت، فما بالك ان اتى الخلل من هذا الجسد الذي نثق به، والوزير الخالد ومنذ توليه الوزارة قام بتشكيل العديد من اللجان لاجلاء الحقيقة.

وطالب النائب فيصل الدويسان وزير الداخلية بسرعة كشف ملابسات حادثة اختفاء الخمور «وعيوننا محدقة بعمل لجنة التحقيق، ويبدو ان هناك من لا يريد للوزير النجاح في عمله، لذلك عليه ان يضرب بيد من حديد قبل فوات الاوان».

وقال النائب محمد الهدية لـ «الراي»: «نشد على يدي وزير الداخلية ونشيد بقرار تشكيل لجنة تحقيق في اختفاء 10 آلاف زجاجة خمر، ونطالب بسرعة اعلان نتائج التحقيق».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي