«شاي الضحى» برنامج إذاعي يسلط الضوء على القضايا التي تهم الشارع الكويتي

تصغير
تكبير
| متابعة وتصوير - حسين خليل |

طالب بعض المسؤولين في وزارة الاعلام ومن بينهم وكيل الاذاعة خالد العنزي ومراقب المحطة خديجة دشتي، بضرورة استمرار برنامج «شاي الضحى» الذي يبث على محطة «كويت أف أم» لما حققه من نجاح ونسبة متابعة جماهيرية على مدى ستة أشهر. «شاي  الضحى» برنامج يناقش قضايا مهمة تهم الشارع الكويتي، يقوم باعداده مهند الجريدان وأريج الموسى، وتقدمه المذيعتان اسراء العسكر وايمان مبارك، ويخرجه منصور القطامي. «الراي» زارت اسرة البرنامج في استديو « كويت fm» للتعرف على طبيعة عملهم وآخر أفكارهم لتطوير البرنامج وهذه التفاصيل :  في البداية تحدث المعد مهند الجريدان قائلا: أشكر وكيل الاذاعة خالد العنزي ومراقبة المحطة خديجة دشتي على ثقتهم بالبرنامج ومنحنا فرصة لاستمرار برنامجنا في الدورة المقبلة. وبرنامج «شاي الضحى» هو برنامج حواري مع الجمهور، حيث نطرح من خلاله أسئلة للمستمعين لكي يتفاعل معها المستمع، وكذلك نقدم للمستمعين آخر أخبار الفنانين، وأيضا نطرح قضايا عديدة تهم الشارع الكويتي مثل «قضية التوظيف، التربية، التبذير في المال، السكن، الفسق، التكبر، القروض، الخ ...»

وأشار الجريدان إلى أن باستطاعة المستمعين المشاركة معنا في طرح مواضيع عن طريق إيميل البرنامج وهو shay.fm@hotmail.com.

أما مخرج البرنامج منصور القطامي فقد قال: هذا البرنامج يناقش المبادئ الأخلاقية والقيم السائدة في المجتمع، فنطرح موضوعا معينا ثم نقوم بأخذ الاتصالات من مستمعي المحطة، وفي كل يوم خميس تكون الحلقة مميزة، حيث يتم فيها استضافة فنان أو اعلامي «مطرب - مذيع - صحافي» ويتم معه الحوار عن آخر أعماله وعن جديدة الفني. وعن جديده من فلاشات للبرنامج قال القطامي: أنا وضعت فلاشات جديدة للبرنامج وكذلك موسيقى أتمنى أن تحوز على رضا المستمعين.

أما المذيعة المتألقة اسراء العسكر فقد أكدت سعادتها في هذا البرنامج المتميز، وشكرت المسؤولين على الثقة التي منحوها والثقة التي جعلتها تقدم البرنامج  لأكثر من دورتين.  وأضافت اسراء : فريق عمل «شاي الضحى» متعاون جداً وهم على قلب واحد في العمل، فضلاً على اني متخصصة في تقديم البرامج المباشرة، وهذا سبب نجاح البرنامج . من جهتها، قالت المذيعة ايمان مبارك : ان برنامج «شاي الضحى» عبارة عن دردشة مع المستمعين فيما يتعلّق بمواضيع تهم المجتمع الكويتي وأتمنى من مستمعي المحطة ارسال أى موضوع يهم المجتمع الكويتي على ايميل البرنامج وسوف نلبي طلباتهم ونطرح موضوعاتهم . يذكر أن المذيعة ايمان قد قدمت برنامجين على « كويت fm « الأول برنامج « منا ومنكم» وهو برنامج أسبوعي عبارة عن إهداءات، للمخرج أحمد الأمير، أما البرنامج الثاني فكان «حاضرين للطيبين» للمخرج جابر الجاسر.


 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي