بسبب أعمال الصيانة الدورية لمحطات التحويل في حولي

قطع التيار عن السلام والزهراء والشهداء اعتباراً من اليوم وحتى الخميس

تصغير
تكبير
تشهد مناطق السلام والزهراء والشهداء بعض قطع التيار الكهربائي اعتبارا من اليوم وحتى الخميس المقبل لمدة 5 ساعات يوميا بسبب أعمال الصيانة الدورية التي تقوم بها فرق الصيانة لبعض محطات التحويل الثانوية في محافظة حولي وبقية المحافظات.

وقال مصدر مطلع في الوزارة ان الوزارة ستبدأ من اليوم وحتى الخميس المقبل تنفيذ أعمال الصيانة المهمة لبعض محطات التحويل الثانوية في محافظة حولي والمحافظات الأخرى لتحسين مستوى أدائها ورفع كفاءتها الانتاجية للطاقة الكهربائية ما يترتب عليه قطع التيار الكهربائي خلال فترة الصيانة التي ستبدأ من السابعة والنصف صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا، في مناطق الشهداء قطعة 4-5 والزهراء قطعة 1 والسلام قطعة 2.


وأوضح ان أعمال الصيانة ستشهد استبدال بعض القطع المتهالكة في المحطات والمحولات الكهربائية، لاسيما بعد انتهاء موسم الذروة، وانخفاض مستوى الطلب على الطاقة، منوها الى أن الوزارة تعمل على صيانة المرافق الكهربائية التابعة لها بصفة مستمرة.

وأشار المصدر الى أن الوزارة نجحت بفضل أعمال الصيانة الدورية التي تجريها لمحطاتها الثانوية خلال السنوات القليلة الفائتة في تجنب أعطال القطع التي يتكرر حدوثها مع كل موسم صيف، منوها الى أن عقود الصيانة التي وقعتها الوزارة مع الشركات الفائزة بتلك الأعمال أتت بثمارها في السنوات القليلة الفائتة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي