حملة القبيلة تنطلق عصر اليوم في منطقة الصباحية

شمّر تُشمِّر عن ذراعيها نصرة للشعب السوري

u0623u062du0645u062f u0627u0644u062cu0631u0628u0627
أحمد الجربا
تصغير
تكبير
تستعد قبيلة شمر لإطلاق حملة إغاثة وتضامن مع الشعب السوري الشقيق، وذلك بعد صلاة عصر اليوم في ديوان العراك بمنطقة الصباحية.

وبهذه المناسبة أكد الشيخ احمد المشعان الجربا وقوف أهل الكويت جميعا مع الشعب السوري راجيا الله عز وجل أن يكون العام الجديد عام النصر للأشقاء الذين طالت معاناتهم من طاغية الشام وزمرته الفاسدة، ومتقدما من سمو الأمير وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء بالتهنئة بمناسبة العام الجديد، متمنيا ان يكون عام خير على الكويت حكومة وشعبا وعلى كافة الامة الاسلامية وعموم المسلمين وراجيا من الله ان يكون عام سعد لاخواننا السوريين وان يتوج بالنصر والفرج من عنده.


وطالب الجربا ابناء قبيلة شمر خاصة واهل الكويت عامة بمد يد العون لاخوانهم في سورية وألا يستصغروا من المعروف شيئا وان يحققوا قول رسولنا الكريم صلى الله عليه و سلم «المسلم اخو المسلم» و قوله كذلك صلى الله عليه و سلم «مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى».

وقال الجربا ان حملة شمر لدعم الشعب السوري يشرف عليها عدد من خيرة شباب القبيلة ويسعون لاستمرارها وايصال المساعدات الى الشعب السوري، حيث تبدأ اليوم السبت، داعيا الجميع للتوافد على ديوان المرحوم يوسف العراك المغامس في منطقة الصباحية قطعة 1 من بعد صلاة العصر مباشرة، وحتى الساعة العاشرة مساء لدعم الحملة حيث سنتواجد في هذا الديوان العامر لدعم اخواننا ومؤازرتهم. ونتمنى كذلك من كافة ابناء قبيلة شمر في المنطقة العاشرة ان يتوافدوا الى الديوان ليقدموا ما تجود به نفوسهم لنصرة اخوانهم السوريين.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي