No Script

ضمن خطة العمل المشتركة خلال الفترة من 2013 إلى 2016

برنامج تعليمي مشترك بين الخليجي والاتحاد الأوروبي

تصغير
تكبير
أبلغ مدير إدارة شؤون مجلس التعاون لدول الخليج العربية في وزارة الخارجية حمود الروضان وكيلة وزارة التربية مريم الوتيد بما تضمنته مذكرة الأمانة العامة لدول مجلس التعاون من مقترحات حول برنامج العمل المشترك بين دول المجلس والاتحاد الأوروبي في الفترة من 2013 إلى 2016.

وطلب الروضان من الوكيلة الوتيد إبداء مرئيات وزارتها ومقترحاتها حول برنامج العمل فيما يخص وزارتها على وجه التحديد وذلك ليتسنى له إرسالها إلى الأمانة العامة لمناقشتها وتضمينها في الخطة المقترحة.


وأرفق الروضان في كتابه مذكرة الأمانة العامة وفيها أنه بالإشارة إلى اجتماع رؤساء وفد لجنة التعاون المشترك مع الاتحاد الاوروبي بشأن تقييم العلاقات مع الاتحاد الاوروبي والذي عقد في 13 مايو الماضي في مقر الامانة العامة، يسر الامانة العامة ان ترفق للوزارة محضر الاجتماع المذكور.

وإشارة الى ما تم الاتفاق عليه في الاجتماع المذكور بأن تقوم الامانة العامة بالتواصل مع الدول الاعضاء لبلورة مقترح للبرنامج الجديد وتحديد الاولويات في اطار المجالات المشار اليها، ومن ثم صياغة البرنامج المزمع الاتفاق عليه مع الاتحاد الاوروبي، والجدول التالي يوضح مجالات التعاون بين الطرفين.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي