التقى وفدها وشدد على أن كل إمكاناتنا مسخّرة لإنجاح «رحلة الأمل»

وزير الإعلام: مهرجان الرمال الدولي إثبات وتعزيز لمواهب شباب «كويتي وأفتخر»

تصغير
تكبير
أشاد وزير الدولة لشؤون الشباب وزير الإعلام الشيخ سلمان الحمود، بالجهود الكبيرة التي يقوم بها فريق عمل كويتي وافتخر، في اقامة الملتقى السابع، والذي يضم قرية كويتي وافتخر التراثية، ومهرجان الرمال الدولي، على أرض المعارض الدولية في مشرف، والذي سيفتتح بنهاية يناير المقبل، وتزامنا مع الاعياد الوطنية، واعياد التحرير.

واضاف الحمود، اثناء الجولة التفقدية لمشروع مهرجان الرمال الدولي أمس، ان «العمل التطوعي الذي يقوم به شباب الكويت هو جزء من رعاية الدولة، وهو اثبات وتعزيز لمواهبهم، وذلك من خلال الابداعات التراثية التي سنراها في هذه المدينه عند افتتاحها».


وتابع، «لقد نجح مشروع كويتي وافتخر في قرية الرمال، في استقطاب مجموعة من الشباب الكويتي المبدع، ومن خلال عمل جماعي تطوعي غير ربحي، وبرعاية حكومية لهم، ولعل هذا المشروع هو دليل على هذا الدعم، خصوصا انه يقام تحت رعاية سمو الأمير»، متمنيا ان ينجح هذا المشروع في استقطاب السياحة الداخلية والسياح من الخارج، خصوصا انها اكبر مدينة رملية في العالم، وستستمر حتى أبريل المقبل».

من جهة أخرى، اكد الشيخ سلمان الحمود، دعم وزارة الإعلام وتسخيرها كل امكاناتها لإنجاح «رحلة الأمل» من جميع الجوانب، لاسيما من الجانب الإعلامي.

وشدد الشيخ سلمان، خلال استقباله أمس، امين سر مجلس امناء الرحلة يوسف الجاسم، والاعضاء الشيخة شيخة العبدالله، والمستشار بالديوان الأميري محمد أبو الحسن، وجاسم البدر، وبادي الدوسري، ومنسق وزارة الإعلام علي القلاف، والمشاركين خالد الدوسري، ومشعل البدر، شدد على حرص وزارته والاجهزة الإعلامية الكويتية على انجاح هذه الرحلة التي تقام برعاية سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد. واضاف ان «الكويت ممثلة بأجهزتها الاعلامية الرسمية حريصة على اظهار الوجه الحضاري والمشرق للكويت، خصوصا ما يتصل في رعايتها لابنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتمكينهم من ممارسة دورهم على اكمل وجه باعتبارهم جزءا لايتجزأ من المجتمع الكويتي، وتعمل على تذليل كل الصعاب والعقبات التي تعترضهم».

ولفت إلى انه تم وضع خطة إعلامية لتوفير التغطية الاعلامية المتكامله لهذه الرحلة وتسليط الاضواء عليها بالشكل الذي يبرزها ويسهم في نجاحها إعلاميا، لاسيما وانها مشروع إنساني متميز ويحرص الجميع على ابرازه ونجاحه.

من جانبه، شدد المستشار محمد أبو الحسن، على اهمية دور وسائل الإعلام المختلفة، خصوصا الرسمية منها في انجاح هذه الرحلة، لاسيما وانها تحظى باهتمام الامم المتحدة التي تركز على انشطة ذوي الاحتياجات الخاصة.

واشاد أبو الحسن، بالجهود التي تبذلها وزارة الإعلام لانجاح هذه الرحلة، باعتبارها شريكا استراتيجيا وراعيا رسميا لها.

واوضح امين سر مجلس الامناء الاعلامي يوسف الجاسم، انه تم اعداد برنامج زمني لخطة إعلامية متكاملة لانجاح هذه الرحلة التي تحظى برعاية سامية.

وقدم الجاسم لوزير الإعلام شرحا تفصيليا لخطة سير الرحلة والبرامج والفعاليات التي سيتم تنظيمها قبل واثناء الرحلة أملا في انجاحها واظهارها بالشكل اللائق والمشرف.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي