No Script

وكيلتها كشفت عن تخوف الوزارة من فشل التجربة

«التربية»: ننتظر نتائج «فصل الآيباد» لتطبيقه في التعليم

تصغير
تكبير
طالبت وكيلة وزارة التربية مريم الوتيد بضرورة أن تكون لدينا ثقة في طلبتنا خاصة فيما يقدمونه من ابداعات وابتكارات في شتى المجالات لا سيما في المجالات التكنولوجية والتقنية التي تسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية. وقالت الوتيد خلال حضورها صباح أمس ملتقى تفعيل الايباد في الفصل الدراسي والذي اقامته مدرسة ابرق خيطان المتوسطة ان المطلوب من المدارس ان تدافع وبقوة عن الطلبة فهم ابناؤنا والاهتمام بهم واجب منوهة ان ابداعاتهم اعطتنا ثقة كبيرة باستخدام تكنولوجيا التعليم ولكن نتيجة للتغير السريع من الصعب جدا اللحاق المستمر بالتكنولوجيا.

وذكرت اننا كنا متخوفين من استخدام الايباد غير اننا سعدنا جدا بعد ماشاهدنا اليوم ابداع طلبتنا الذين اكدوا تفوقهم في هذا المجال لافتة الى ان تميزهم لم يأت من فراغ بل بمشاركة اولياء امورهم الذين هم على قدر من المستوى العلمي والاجتماعي والثقافي.


وأوضحت الوتيد انها بانتظار النتيجة النهائية لتجربة مشروع فصل الايباد ومن ثم عرضها على مجلس وكلاء التربية مشيرة اننا فخورون بمعلمينا العرب من جميع الجنسيات فهم جزء من الجسد التربوي اضافة الى المعلم الكويتي القادر على تطوير العمل الذي يعتبر واجباً وطنياً قبل ان يكون واجباً تربوياً.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي